النقشة العسكرية تعود في عام 2017 وكيم كارداشيان تعتمدها بأسلوبٍ ملفت!

موضة النقشة العسكرية Camouflage

إنّها ليست بنقشة جديدة في عالم الأزياء ولا حتى بصيحة نراها للمرّة الأولى إنما هي بموضة تعود مجدّداً هذا العام لتشكّل إحدى الصيحات الرائجة وذلك بعدما أن كان لها حضوراً قوياً في المواسم السابقة وغياباً شبه معدومٍ في الموسم الماضي.

ias

إنّنا نتكلّم عن النقشة العسكريّة المعروفة بـ Camouflage أو Camo هذه النقشة التي لم تصبح يوماً قديمة الطراز إذ وعلى الرغم من أنّها لم تكن رائجة كثيراً إلا أنّ من ارتدتها لم تعتبر يوماً قديمة الطراز ولكن حان الوقت كي تعتمديها مجدداً بثقة فهي ستجعل إطلالتك ملفتة ومميّزة وتضعها في خانة الإطلالة الملفتة.

ولكن، هل تتساءلين لماذا تعود اليوم هذه النقشة تحديداً إلى عالم الموضة؟ في الحقيقة إنّها كيم كارداشيان التي أطلّت أمس بشورت البيرمودا الذي يشبه بطوله وقصّته الضيّقة شورت الدراجة الهوائيّة والذي أتى مطبّعاً بهذه النقشة لتطلق من جديد هذه الموضة وتجعل الصحافة المختصّة بالموضة ومنها نحن نتكلّم من جديد عن هذه النقشة العسكريّة.

كيم كارداشيان ترتدي الشورت بالنقشة العسكرية

إذاً، ليس فقط قصّة هذا الشورت هي موضة كيم مؤخراً إنما أيضاً النقشة العسكرية التي نتوقّعها أن تختارها أكثر وأن تعتمدها في إطلالات لاحقة.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين هذه النقشة بطرقٍ مميّزة تتماشى مع صيحات وتوجّهات الموسم؟

ببساطة، يمكنكِ اللجوء إلى الأسود مع هذه النقشة، تماماً ككيم لا سيّما أنّ الأسود إلى جانب الأبيض هما من الألوان التي تلائم النقشة العسكرية أكثر من غيرها.

أيضاً وبما أنّ موضة المونوكروم رائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اعتمادها مع النقشة العسكريّة أيضاً وهذا ما اعتمدته جيجي حديد التي اختارت سروالاً وتوب بهذه النقشة إنما لجأت إلى الإطلالة الرياضية فاختارت سروالاً رياضيّاً مع توب قصيرة رياضيّة وحرصت أن يكون حذاءها المسطّح اللوفر بهذه النقشة أيضاً.

جيجي حديد من النجمات اللواتي اعتمدن النقشة العسكرية

في المقابل وإن كنتِ تملكين جرأة بيلا حديد مثلاً، لا تتردّدي في اختيار أوفرول بهذه النقشة وتحديداً بقصّة واسعة وفضفاضة حيث تنسّقينها على طريقة الجنود مع حذاء المحارب الرانجر الضخم وقبّعة البيريه السوداء لا سيّما أنّ قبّعة البيريه موضة رائجة هذا الموسم بدورها.

بيلا حديد ترتدي اوفرول بالنقشة العسكرية

بعيداً عن النجمات، لفتتنا طريقة تنسيق عاشقات الموضة للنقشة العسكريّة حيث اخترن سترات الباركا بهذه النقشة، هذه السترات التي تبقى رائجة على مرّ المواسم والتي تعتبر أكثر ملائمة مع إما الجينز أو السروال الجلديّ الضيّقة بأسلوب الليغينغ كما مع حذاء الرانجر أو المحارب والتوب العادية أو الـ T Shirt أو الكنزة الناعمة تحتها.

طرق مميزة لتنسيق النقشة العسكرية

أيضاً وبما أنّنا نقترب من موسم الشتاء، فقد تكون السترة بهذه النقشة هي الخيار الأمثل لكِ في حال أردتِ اعتماد النقشة العسكريّة، لذلك، لا تتردّدي في اختيار السترة المنفوخة وتنسيقها فوق التوبات الأساسيّة أو الكنزات الناعمة ولكن ليس مع الجينز كما هو متوقّع إنما مع التنورة وتحديداً تلك الكلاسيكيّة السكيني بالقصّة المستقيمة ومع حذاء رياضيّ وذلك لإطلالة تعكس توجّه الموضة حالياً والقائم على مزج الأسلوب الرياضيّ مع الأسلوب الأنيق في إطلالةٍ واحدة.

إقرأي المزيد: اجمل 7 نجمات عربيات بالزي العسكري

ارتدي النقشة العسكرية بطرق ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية