الوان أحمر شفاه 2017 للبشرة السمراء

ها هو فصل الصيف يبسط سيطرته على الجو العام ويدخل بثقة تامة جالباً معه أجمل صيحات الماكياج العصرية التي تتميز بخطوات بسيطة وألوان صاخبة تبرز شكل المرأة. وبما أن موضة الماكياج تتجه هذا العام نحو إطلالة الـ No Makeup التي تقوم على لون أحمر شفاه صاخب، فما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم الألوان العصرية التي تليق بالبشرة السمراء . اكتشفيها مع ياسمينة واختاري الألوان التالية لتنطلقي بإطلالة مفعمة بالجاذبية!

ias

الأحمر: إن كنت سمراء اللون وتحبّين الإطلالة الكلاسيكية والجذاب، لا بدّ من اختيار اللون الأحمر بجميع تدرجاته واعتماده كأحمر شفاه لهذا الصيف. سيبرز هذا اللون جاذبية تكاوينك ويسلط الضوء على بشرتك النقية لاسيما ان اعتمدت إطلالة الـ No Makeup.

مستحضرات ماكياج يُمنع مشاركتها مع أحد

الزهري والبنفسجي: يعتبر من الألوان الكلاسيكية التي تليق تقريباً بمختلف تدرجات البشرة، لكنه يتألق لاسيما على البشرة السمراء ليميز جمالها ويسلّط الضوء على تكاوينها الجذابة. فإن كنت سمراء اللون لا بدّ من اقتناء هذا اللون مهما اختلفت تركيباته.

العنابي: إن كنت من صاحبات الشخصية الراقية التي تحبّ اعتماد أجدد صيحات الموضة بأسلوب كلاسيكي، فلا بدّ من اختيار اللون العنابي الذي لا يكتفي فقط بتسليط الضوء على جاذبية وجهك إنما يساهم أيضاً في إبراز شكل شفاهك مهما اختلف حجمها. فصاحبات الشفاه الصغيرة سيتمتعن به.

البرتقالي: يُعتبر من أحدث صيحات موضة ألوان الشفاه لهذا الصيف، وإن كنت من صاحبات البشرة السمراء فلديك الحظّ الوفير في التألق بإطلالة مميزة وجذابة تليق بشخصيتك الجريئة والمحبة للتجدد.

نيود: لصاحبات البشرة السمراء اللواتي يتمتعن بعيون سوداء وجذابة، يمكنكن الإستغناء عن أحمر الشفاه أو الإستعانة بألوان نيود قريبة الى لون بشرتكن. هذه الطّريقة تسلط الضوء على جاذبية وجمال العيون.

إقرأي المزيد: صور لأخوات كاردشيان من دون ماكياج…من هي الأجمل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية