الوان جديدة تقدمها دار Herve Leger في مجموعتها لشتاء 2017

عندما نتكلّم عن علامة Herve Leger يأتي على ذهننا فوراً فساتين الـ Bandage التي تتميّز بقماشها الليكرا وقصّتها الضيقة على الجسم التي تبرز تضاريس جسم المرأة.

ias

وعند كلّ موسم من أسبوع الموضة النيويوركيّ ننتظر جديد علامة Herve Leger التي وإن كانت تقع أحياناً ضحيّة الروتين إنما تقدّم لنا دائماً أكثر الفساتين جاذبية.

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2016-2017، تابعنا عرض Herve Leger وهنا كانت المفاجأة إذ أتت هذه المجموعة متجدّدة إذ نعني أنّ التصاميم أتت بأسلوب مختلف عما تعوّدنا على رؤيته في مجموعات Leger أقلّه من حيث الألوان.

فالقصّات وإن أتت متشابهة مع تلك القديمة، إنما جاءت أزياء Herve Leger لشتاء 2017 بألوان جديدة مختلفة فقد رأينا الأقمشة المطبّعة إلى جانب الألوان الفرحة.

اما إذا أردنا التكلّم عن القصّات، فلا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ التغيير قد طرأ أيضاً على القصات لاسيما مع إدخال Herve Leger موضة الجينز والشراريب أي Fringe هذه المجموعة.

وإلى جانب هذه الصيحات، بدت موضة سترات الباركا رائجة أيضاً لاسيما أن تمّ تنسيقها مع الفساتين القصيرة الأنيقة والملفتة كما أنّ الليغينغ الرياضي المنسّق مع السترة الجلدية والتوبات القصيرة بقصّة الـ Cut out أتى حاضراً بدوره ليشكّل نقلة نوعيّة في ستايل وتوجّه دار Herve Leger.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة Herve Leger لما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية