شركة "GWR" تعقد مؤتمراً صحافياً يعنى بتوعية صالونات التجميل

الوجه القبيح لصالونات التجميل في خبر "كان" مع شركة "GWR"

تخيّلي نفسك ليوم واحد من دون أظافر براقة أو شعر مصفف أو بشرة نظيفة خالية تماماً من الشعر الزائد؟! لا بدّ أن هذه الجملة بالذات شكلت لك كإمرأة عربية كابوساً يصعب التخلّص منه بعيداً عن صالونات التجميل. معظم روّاد الصالونات يقصدونها بهدف الإسترخاء، وتدليل أنفسهم، والحصول على مظهر أنيق، إلاّ أنّهم في بعض الأحيان يغادرونها وبرفقتهم ما يفوق توقّعاتهم: عدوى قاسية لا ترحم. لذلك ومن هذا المنطلق، عقدت شركة "GWR" مؤتمراً صحافياً يعنى بالتوعية تجاه هذه الآفة التي تهدد جمال النساء وكان لياسمينة الحظّ بالمشاركة فيه.

ias

ترف الصالونات والمنتجعات التجميليّة وهيبتها لا تعفي بعضها من أن تكون عشّاً للجراثيم والبكتيريا، وذلك بسبب الجهل، وعدم وجود ممارسة صحيّة بالإضافة الى غضّ النظر عما يبدو وكأنّه تفصيل تافه. لذلك تأتي خدمات شركات "GWR"، و " SafSpaTM "، و " SafSalonTM " بخطّة مهنيّة تصب في تحسين الظروف الصحيّة لصالونات التجميل من خلال نشر الوعي فيها وتثقيف النساء ، ودفعهن إلى طلب معايير صحيّة أعلى، من شأنها أن تحسن الصحة العامة وتقلل من عدد الملوّثات.

حيل شائعة في هوليوود لحماية شعر النجمات من التلف

يُذكر أنه بعدما تخضع الصالونات ومنتجات التجميل لدورات تثقيفية، ويتم ضمان الظروف الصحيّة الرفيعة فيها، تُمنح ختماً موثوقاً بنوعيّة غير قابلة للدحض.كما تقدّم خدمات هذه الشركات تقارير بعد كلّ عمليّة تفتيش لتَتَبُّع التقدّم المحرز، وتعقد إجتماعات المتابعة كلّ ثلاثة أشهر على مدار السنة.

يُعتبر هذا الختم على الصعيد الوطنيّ، ضرورة مطلقة في ظلّ مواصلة وزارة الصحّة معركتها من أجل تطبيق المتطلبّات والمعايير الصحيّة من خلال إغلاق العديد من الصالونات والمنتجعات الصحيّة المخالفة في جميع أنحاء البلاد. وإضافة الى ذلك، يُعد علامة فخر لأيّ مؤسّسة، فهو مؤشّر على نوعيّة ثابتة، وعلى إمتلاك معايير نظافة وسلامة لا تشوبها شائبة.

إقرأي المزيد: اجمل اطلالات ماكياج وشعر النجمات في مهرجان كان السنمائي 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية