تعرفت الى شاب جديد؟ اليك 3 حيل عبر واتساب تتأكدين من خلالها بأنه غير صادق

اليك 3 حيل عبر واتساب تتأكدين من خلالها بأنه غير صادق

عزيزتي، هل مررت بتلك التجربة التي تشمل تعرفك الى شاب جديد، فأمضيت ساعات وأيام تراقبين وضعك وتحركاته عبر "واتساب"، لانها الوسيلة الاقرب لتعرفك اليك بشكل أفضل؟

ias

هل شعرت بأن مقولة "مات هماً من راقب الواتساب" تنطبق عليك وعلى حالتك؟ إذا اليك 3 حيل من ياسمينة تساعدك في عملية التأكد من كون الشريك الذي تعرفت اليه صادق النوايا تجاهك.

– Last Seen:

عزيزتي، لاحظي جيداً حال Last Seen لدى الشريك، خصوصاً ان كانت موجودة في بداية عملية التعارف بينكما واختفائها بعد فترة من الوقت.

فتأكدي من ان الشريك يحاول اخفاء شيء ما، فليس من باب الصدفة حصول هذا التعديل على حياتك. وبالتالي، لا تتأخري في مساءلته عن حقيقة الموضوع واستيضاح المسألة منه، وراقبي جوابه، وتوقعي الحصول على بعض التبريرات أو الاعذار التي من الصعب ان تقنعك بأي شيء.حتى لو ألغى Seen.. حيلتان لمعرفة ما إذا كان قرأ رسالتك على "واتساب"

– الايطالة في الاجابة عليك:

لاحظي يا عزيزتي المدة التي يستغرقها لكي يقوم بالاجابة على سؤالك أو اي حديث فتحته مع عبر "واتساب". فإذا تعدت هذه المدة الساعتين، وتكررت هذه الحال لتصبح عادة عن الشريك، اعلمي أن خطباً ما يجري وبأنه ليس صادقاً.

فهو على الاغلب يقوم بقراءة الرسائل التي تقومين بارسالها من خارج التطبيق ويحاول الردّ عليك عندما يضطر الى فتح خدمة "واتساب"، بعيدا عن اي مجهود خاص لك.

– Online:

من المهم جداً أن تراقبي وضعه عبر "واتساب"، فإذا كان Online طيلة الوقت، خصوصا خلال فترة الليل، فاعلمي بأن امرأة اخرى في حياته، فليس من المنطقي ان يقوم بمحادثة اصدقائه لفترة طويلة من الزمن مساء كل ليلة، ولا يقوم بمحادثتك.

احرصي على الأخذ بعين الاعتبار هذه الحيل الثلاث وقومي بالاستماع لحدسك وتوقفي عن اعطاء التبريرات والحجج لتصرفاته غير المنطقية والتي تسبب لك الحزن والألم.

اقرئي المزيد: بهذه الحيلة البسيطة.. تجعلينه "يركض وراءك" الى الأبد!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية