إليكِ أجمل الإطلالات الرمضانية لعطلة نهاية الأسبوع!

تعرفي مع ياسمينة على أجمل الإطلالات الرمضانية

نعود إليكِ اليوم مع المزيد من الإطلالات الرمضانية لتستقبلي معها عطلة نهاية الأسبوع مع أجمل اللوكات وأكثرها أناقة ورقي. تكثر خلال شهر رمضان المبارك الجلسات والعزائم، لا بد إذاً من اختيار العباءات الكفيلة بمنحكِ لمسة جذابة وراقية في الوقت عينه.

ias

اخترنا لكِ إذاً مجموعة عباءات تعكس أساليب مختلفة من خلال قصاتها وألوانها لتختاري منها العباءة التي تحاكي شخصيتكِ وأسلوبكِ الخاص. إذ إننا ننصح جميع السيدات أن يخترنِ دائماً قطعهنّ وفقاً لأسلوبهنّ وشخصيتهنّ، لا وفقاً لما هو رائج في السوق اليوم.

تتميز العباءة الأولى من توقيع علامة Purificacion Garcia بقصتها الضيقة نسبياً ولونها الراقي مع أسلوب ال Cut-out عند مستوى الأكتاف. تمنحكِ هذه القصة أسلوب راقي ولكن متميز بلمسته الأنثوية.

(تذكري من خلال هذا المقال أول مجموعة عباءات اخترناها لكِ خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم) 

تعرفي مع ياسمينة على أجمل الإطلالات الرمضانية

أما الإطلالة الثانية التي اخترناها لكِ، فهي من توقيع علامة كارولينا هيريرا وتتميز بلونها الأسود مع الحزام باللون الأبيض. ما من مزيج أفضل من ذلك الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود كفيل بمنحكِ إطلالة عنوانها الفخامة خلال هذا الشهر المبارك.

(تعرفي على المزيد من أجمل وأجدد موديلات العبايات والملابس التي تناسب إطلالتك في شهر رمضان المبارك)

تعرفي مع ياسمينة على أجمل الإطلالات الرمضانية

أما بالنسبة للسيدات اللواتي يرغبنَ بالحصول على إطلالة معاصرة وحيوية، تعرفنَ على هذه العباءة المرفقة أدناه من توقيع علامة Zayan The Label. تتميز هذه العباءة بلمستها الملكية فضلاً للونها الأنيق، إلا أنها تعكس أسلوب حيوي فضلاً للورود المطرزة والياقة البيضاء. 

إقرأي المزيد: إكتشفي أجمل موديلات العبايات لشهر رمضان المبارك من توقيع حناين وسواروفسكي!

تعرفي مع ياسمينة على أجمل الإطلالات الرمضانية

لنصل إلى الإطلالة الرابعة التي تحمل توقيع المصممة Selma Benomar. أجمل ما يميز هذه العباءة هو قماشها المخملي والقصة الواسعة عند المستوى السفلي وطريقة تطريز القماش. هل توافقيننا الرأي؟

تعرفي مع ياسمينة على أجمل الإطلالات الرمضانية

ما هي العباءة المفضلة لديكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للحصول على المزيد من الإطلالات الرمضانية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية