Non-Touring: أحدث صيحات الماكياج لهذا الصيف

اليك احدث صيحات المكياج لهذا الصيف النونتورينغ

تتّجه أحدث صيحات ماكياج هذا الصيف إلى اعتماد الإطلالات الطبيعية التي ترتكز على وضع كمياتٍ قليلة من مستحضرات التجميل لبشرة مشرقة ومنتعشة. فبعد تقنية "الكونتورينغ" التي لاقت شهرةً كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، ها نحن اليوم أمام تقنيةٍ جديدة في عالم الماكياج أطلق عليها إسم "Non-Touring". تعرّفي مع ياسمينة على هذه التقنية لتنبضي سحراً وجمالاً هذا الصيف.

ias

تعتبر تقنية النونتورينغ مزيجاً ما بين تقنيتي الستروبينغ وماكياج الـ No-Makeup. فهي، بخلاف الكونتوريينغ، لا تعتمد على طبقات كريم الأساس، البلاش والبرونزر إنما على كريم الترطيب الملون والهايلايتر. كما تعدّ هذه التقنية الأقرب إلى قلوب الكثير من النجمات أمثال جيجي حديد، كيندال جينر وزندايا لأنها لا تتطلّب الكثير من الوقت لمنحك بشرة نضرة ومشرقة طبيعياً.

الخطوة الأولى: يعدّ البرايمر القاعدة الأساسية لتحقيق هذه الإطلالة خلال فصل الصيف. إحرصي على اختيار النوع الذي يصحّح لون بشرتك أو النوع الذي يضفي الإشراقة على وجهك. ثمّ طبقيه على كامل بشرتك لماكياجٍ يدوم طوال اليوم.

ألخطوة الثانية: إختاري كريم الترطيب الملون وطبّقيه على كامل وجهك وعنقك لتحصلي على بشرة متجانسة. ثمّ اعتمدي الكونسيلر الأفتح من لون بشرتك بدرجتين لإخفاء الشوائب.

ألخطوة الثالثة: طبّقي كريم أو بودرة الهايلايتر على أعلى نقاطٍ في وجهك: منطقة الجبين، عظمة الوجنتين وعظمة الأنف من دون تحديد الوجه وبذلك تحصلين على إطلالة مشرقة ونضرة بطريقةٍ طبيعيةٍ ومن دون أن يعلم أحد أنّك تضعين هذه المستحضرات.

إقرأي أيضاً: اكتشفي طريقة نحت الوجه لمكياج خلاب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية