إليكِ تفاصيل معرض كارل لاغرفلد "Obra en Proceso / Work in Progress"

تعرفي على تفاصيل معرض "Obra en Proceso / Work in Progress" لكارل لاغرفلد

بمناسبة أسبوع الثقافة الفرنسية في كوبا، أعلن كارل لاغرفلد، المدير الإبداعي لدار CHANEL عن تحضير معرض في Factoría Habana في كوبا الذي يمتد لمدة خمسة عشر يوماً ابتداءً من الثامن والعشرين من شهر أبريل وحتى الثاني عشر من شهر مايو. (تعرفي على الأسباب وراء إشاعات مغادرة كارل لاغرفلد لعالم الموضة)

ias

تم تقسيم هذا المعرض إلى ثلاثة أقسام وفقاً لاهتمامات المصمّم. يتمحور القسم الأول حول الموضة، القسم الثاني حول الهندسة المعمارية وأخيراً القسم الثالث حول المناظر الطبيعية.

سيتم جمع وعرض أكثر من 200 صورة قام كارل لاغرفلد بأخذها. الأمر الذي سيقدّم للجميع لمحة عامة حول طريقة كارل بالنظر في الأشياء والتقنيات التي يتبعها لتصوير رؤيته الخاصة في ما يتعلق بمختلف مجالات اهتمامه.

(إليكِ تفاصيل إنطلاق معرض Color is an Art من CHANEL في هارفي نيكولز دبي) كما سيتم عرض مجموعة كروز 2016-2017 في الثالث من شهر مايو في El Paseo del Prado في هافانا بعد بضعة أيام من تاريع إفتتاح المعرض. لاحظنا اهتمام عدد كبير من أهم مصمّمي عالم الموضة والأزياء بالجانب الثقافي والفني الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالموضة والأزياء. فالكثير من المصممين البارعين يعتمدون على تحف فنية أو حقبات تاريخية لتقديم أجمل التصاميم والأزياء في مختلف المواسم.

إقرأي المزيد: إكتشفي العلاقة بين الفن والموضة مع معرض Fondazione Ferragamo و Museo Salvatore Ferragamo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية