إليكِ فساتين جورج شقرا لشتاء 2016!

من أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لموسم خريف وشتاء 2015-2016 نتابع عروض أزياء دور الأزياء العالمية واللبنانيّة ومن المعروف أنّ خلال أسبوع الأزياء الراقية، تكثر عروض أزياء المصمّمين اللبنانيين كونهم يشتهرون بتقديمهم الأزياء الراقية وإتقانهم فنّ الخياطة الراقية أي الهوت كوتور.

ias

بعدما  تابعنا أمس عرض كلّ من جورج حبيقة وطوني ورد، ها نحن ننقل لكِ الآن مجموعة من فساتين المصمّم جورج شقراالذي أعادنا بالذاكرة إلى حقبة الخمسينيات كما الستينيات والذي وعلى ما يبدو استوحى بعض فساتينه من أسلوب أودري هابورن.

بالصور، اكتشفي مجموعة جورج حبيقة للازياء الراقية لشتاء 2016

فمن خلال متابعتنا لهذا العرض، لاحظنا تركيز شقرا على موضة الفساتين متوسّطة الطول التي أتت بتنورة منفوخة ولكن أبرز ما لاحظناه، فكانت القفازات البيضاء الطويلة التي رافقت إطلالات عارضات الأزياء وزيّنت هذه الفساتين وكأنّ شقرا أراد أن يعلن عودة هذه الموضة الموسم المقبل.

وبالعودة إلى الصيحات التي لاحظناها، فقد لفتتنا الفساتين التي أتت ضيّقة على الخصر وواسعة عند التنورة كما لفتنا تلك التي أتت طويلة منفوخة أو بقصّة مستقيمة وقد لاحظنا تركيز شقرا على الأقمشة المطبّعة بالأزهار أحياناً والترتر أي الباييت أحياناً أخرى بالإضافة إلى موضة القصّات الملفتة على الخصر والأكتاف.

بالصور، تذكّري فساتين جورج شقرا لربيع 2013

بالإضافة إلى ذلك، لفتنا اعتماد شقرا موضة التنورة المزيّنة بالباييت والشكّ والتي أتت طويلة ومنفوخة مع التوب القصيرة بأسلوب الـ Crop Top، هذه الموضة التي سيطرت الموسم الماضي وما زالت تسيطر على عالم الأزياء.

أما اللوك الذي خطف الأنظار، فكان ذاك المنسّق مع المشلح على الأكتاف، هذه القطعة التي نسّقها شقرا مع التنورة القصيرة الميتاليكيّة وقميص الدانتيل، من دون أن ننسى الإطلالة المنسّقة مع التنورة القصيرة والتوب القصيرة باللون والنقشة ذاتها والتي تميّزت بموضة الـ Feather أي بقماش الريش.

بالصور، اليك فساتين جورج شقرا لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية