إليك قصات شعر طويل تظهر جماله

الشعر الكاريه

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

من موضة 2016 للشعر أن تختاري القصات الكارييه للشعر ومنها للشعر الطويل كهذه القصة التي تظهر في الصورة مع التنبه إلى ضرورة اعتماد ألوان صبغات 2016 التي تضيف لمسة مميزة إلى القصة.

ias

التدريج الخفيف أسفل الخصل

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

لصاحبات الوجوه الممتلئة والدائرية، إليكن قصة الشعر التي تقوم على تدريج أسفل الشعر الطويل وتبقي الخصل طويلة من الأمام حتى أسفل الوجه لتخفي القليل من حجمه وتعطيك إطلالة مميزة.

الغرة الجانبية

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

تعالج هذه القصة مشكلة من مشاكل الشعر وهي رقته وخفيته، حيث أنّ التدريج الذي يعتمد فيها يعطي الشعر حجماً إضافياً شرط خلق مسافة معينة بين الغرة الجانبية والشعر الأقرب إليها لزيادة الحجم على أن تكون أطراف الخصل متوازية.

التدريج القوي

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

قصة أخرى يمكن أن تعتمدها صاحبات الشعر الخفيف والناعم وهي قصة تدريج الشعر بطريقة قوية بمعنى أن يكون الفرق بين طول الخصلة في الأعلى والخصلة في الأسفل كبير مما يظهر الشعر كثيفاً ويعطيه رونقاً خاصاً.

الشعر المدرج مع الغرة الوسطية

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

إن كنت تملكين عينين جملتين عليك بالطبع أن تبرزيهما وان كنت من صاحبات الشعر الطويل اختاري قصة الشعر التي تقوم على تدريج الشعر مع خلق غرّة وسطية متوازية تحدد عينيك. كما تناسب هذه القصة صاحبات الوجوة الطويلة.

الشعر المتساوي

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

يسود الاعتقاد أن قصات الشعر المتساوية لا تناسب الشعر الطويل، ولكن صيحات موضة الشعر لا تلتزم دائماً بهذه الأفكار حيث يمكنك هذا العام الذي تطغى عليه قصات الشعر الكارييه أن تختاري لشعرك الطويل قصة الشعر المتساوي.

الغرة مع الشعر المتوازي

اليك قصات شعر طويل تظهر جماله

إن كنت من محبات الشعر الطويل والمتوازي لا تساوي على عشقك لشعرك ولكن احرصي على إضافة لمسة خاصة إليه لتظهره عصرياً كاعتماد الغرة المفصولة في الوسط لتعطي رونقاً خاصاً لإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية