تألقي بمجموعة ماكياج Splendor من Dior في عطلة العيد

لا تتعبي نفسك هذا العيد بالتّفكير في إطلالى متجددة وأنيقة لأن مجموعة الماكياج الجديدة من Dior ستفي بالغرض وتأخذك الى عالم التّميز والعظمة من بابه العريض. تعدّ هذه المجموعة بمثابة تكريم للمرأة من المدير الفني للإبداع والصورة Peter Philips لدى DiorMakeup، فمجمعة Splendor تستحقّ نيل لقب العظمة عن جدارة لاسيما وأنها نُفّذت وصُمّمت بأسلوب إستثنائي ومميز، فما رأيك أن تتعرّفي عليها مع ياسمينة وتكتشفي مستحضراتها التي تعد جمالك بإطالة لا مثيل لها.

ias

إن كنت من النساء العصريّات اللواتي يبحثنَ عن كلّ ما هو استثنائيّ وغير مألوف، لا بدّ إذاً أن تتألّقي في عطلة العيد بهذه المجموعة التي تعيد إلى الأذهان جوهر Dior: الأنوثة الخالدة، الجمال في الحركة، المرح وحبّ الحفلات والتحرّر.

تتألّف هذه المجموعة من المستحضرات التالية:

-أحمر الشّفاه الجديدة Diorific Matte Fluid الذّي يجمع ما بين التألق والبساطة. يمكنك اعتماد تركيبته الماتية غير اللامعة والمشرقة على الشّفاه والخدود في آن واحد بفضل أداته الدقيقة ليمنحك إطلالة رصينة أو إطلالة جريئة مفعمة بالشغف.
يتميّز هذا الإصدار المحدود بأربعة ألوان مخمليّة: الزهريّ الناعم، الفوشيا المتألّق، الورديّ الداكن المشبع باللون الأزرق، والأحمر المتّقد.

-أُعيد ابتكار أحمر الشفاه Diorific Lipstick هذا الموسم بخمسة ألوان غنيّة ومتحرّرة ذات لمسة نهائيّة غير لمّاعة بتأثير البودرة مع طبقة خفيفة، مشرقة ومريحة. هذه الألوان "البارزة" تشتمل على الزهريّ بلون البشرة، لون التوت المتوهّج، الأحمر المتّقد، والورديّ الداكن المرهف من أجل تحديد الشفاه بشكلٍ مثاليّ. أمّا اللون الذهبيّ، فيتمّ استخدامه مع الألوان المغناطيسيّة الكثيفة، أو عبر لمسات مرهفة في وسط الشفاه.

-مجموعة طلاء أظافر Diorific Vernis، تتألف من 5 ألوان بارزة مع لمسات متناغمة من الجزئيات البرّاقة واللؤلئية التي تتماشى مع التركيبات الدافئة والباردة.
أما الألوان فهي التوت الداكن مع وسط مليء بالنجوم، أحمر العقيق مع لمسات من الألوان الذهبيّة، البنفسجيّة والفوشيا. لون ذهبيّ معتّق مع لمسات معدنيّة، زهريّ داكن مع خطوط باللون الفضّي. ولوضع اللمسات النهائيّة على هذا الإصدار المحدود، يمكن استخدام الطبقة النهائيّة بتأثير "المرآة المكسورة" وحدها أو فوق طلاء أظافر غنيّ بالعناصر الملوّنة لتعزيز التألّق.

-لوحة ظلال عيون 5 Couleurs Splendor بتركيبة الترتر البرّاق وتتوفّر ضمن مجموعتين ثمينتين من الألوان المتناغمة وفق تأثير الذهب المعتّق أو الذهب النقيّ وهي:

  • Smoky Sequins تحتوي تدرجات لونيّة من الأبيض، الفضّي والفحميّ واللون الذهبيّ البرونزيّ.

  • Precious Embroidery تحتوي ألوان الزهريّ، البنفسجيّ الفاتح والبنفسجيّ حول لون الشمبانيا الذهبيّ.

  • Diorshow Fusion Mono يضفي اللون الكستنائي لمسة من الضوء والإشراق على الجفون، للحصول على تأثير العيون الدخانيّة الساحرة.

-بوردة Diorific "الذهبيّة"، وهي بودرة مضغوطة مشبعة باللون الذهبيّ .تمتزج تركيبتها الرقيقة بسلاسة مع البشرة، فتضفي التألّق الذهبيّ على ملامح الوجه.

-بلاش الخدود Dior Blush يكشف وتماشياً مع روح الترترة البرّاقة عن لون المشمش المتقزّح الذي يلائم كافة ألوان البشرة ويعزّزها من خلال لمسات دافئة ساحرة.
إقرأي المزيد: لماذا تبقي شقيقتي الفازلين في حقيبة ماكياجها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية