إليكِ مفتاح السعادة والراحة الداخلية!

أشعر أحياناً أن جزء كبير من سعادتي وراحتي الداخلية يبدأ أيضاً من الخارج. أي أن حفاظي على شعر كثيف وصحي مهما كانت الإطلالة أو القصة التي أعتمدها وحفاظي على نظام غذائي متوازن وصحي وعلى بشرة نضرة من المقومات الأساسية لتعزيز ثقتي بنفسي وبإطلالتي ولتعزيز الراحة الداخلية. لذلكَ لا أفوت يوماً مواعيد العناية بالبشرة وأحاول أن أحافظ على لوك مكياج ناعم بأسلوب مكياج اللامكياج أو بالأسلوب الفرنسي إذ إنهما يحاكيان الأسلوب الناعم الذي أعتمده دائماً.

ias

وخلال تجربتي مع علامة La Mer وأخصائي المكياج اللبناني الشهير والبارع Christian Abouhaidar، تأكدت أنه يجب على كل امرأة تخصيص فترة زمنية محددة يومياً لتدليل نفسها وللحصول على اللوك الذي من شأنه أن يمنحها ثقة ولمعان طوال النهار. لا سيما أننا ننتقل يومياً من مكانٍ إلى آخر ومن إجتماعٍ إلى آخر، فمن الضروري، أن نبدأ النهار مع تقنيات ومنتجات من شأنها أن تساعدنا على القيام بواجباتنا اليومية براحة تامة!

(تعرفي على إطلالات المكياج المفضلة لدي وأبرز النصائح لتنسيقها مع إطلالاتك وتسريحات شعرك)

لذلك، أجد نفسي أشجع المرأة يومياً على القيام بجميع التغيرات التي تحلم بها، لأنها ستقوم بذلك لنفسها قبل أي شخصٍ آخر! وبما أننا نقابل العديد من الأشخاص يومياً، على الصعيد العملي أو العائلي أو حتى الشخصي، يعتمد الإنطباع الأول بشكلٍ كبير على الإطلالة الخارجية قبل الإنطلاق في الأحاديث والتعرف أكثر وأكثر على شخصية الفرد، لذلك، إحرصي دائماً على اختيار منتجاتكِ المفضلة والتقنيات التي تتلائم مع نوع بشرتكِ، لتحصلين يومياً على لوك مشرق وجميل. ولتأسري الجميع بعد ذلك بجمال وقوة شخصيتكِ! فإذا فكرت في هذا الأمر، تكتشفين أن اللوك الخارجي ما هو إلا صورة عن جمالك الداخلي وعن حقيقة شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ. هل توافقيني الرأي؟

(تعرفي أكثر على عالم ديالا من خلال هذا المقال)

ما هي التقنيات التي تعتمدينها وما هي إطلالة المكياج النهارية المفضلة لديكِ؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز الصفات التي تعلمتها من كارولينا هيريرا خلال حدث الإحتفال بالعام الـ35 للدار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية