اليك موديلات فساتين انستقرام اكمام طويله لاطلالة مميزة

تعرّفي على اجمل فساتين انستقرام بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين انستقرام اكمام طويله

اختارت لك ياسمينة من الإنستقرام مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين 2016 بأكمام طويلة لكل المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة ساحرة ومميزة.

ias

الفستان الملفت الكاجوال

تصاميم فساتين انستقرام اكمام طويله

اخترنا لك هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والأسود. يتميز هذا الفستان بنقشة النمر التي تعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان الملفت بنقشة النمر

احلى فساتين انستقرام اكمام طويله

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يتميز بنقشة النمر الملفتة. يعتبر هذا الفستان الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين من آخر صيحات الموضة ويمنحك إطلالة جذّابة.

الفستان الأزرق الفخم

اجدد فساتين انستقرام اكمام طويله

تألقي في السهرات بهذا الفستان الفخم باللون الأزرق الدافئ. يتميز هذا الفستان بقماشه الجذّاب الذي يزيد من أناقته ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان باللونين البني والذهبي

فساتين انستقرام اكمام طويله

إنت كنت تحبين الفساتين الملفتة، اعتمدي هذا الفستان الطويل باللونين البني والذهبي الذي يتميز بتطريزه الملفت. يمكنك اعتماد هذا الفستان في كافة المناسبات للحصول على إطلالة مميزة.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

فساتين انستقرام اكمام طويله بالصور

إليك هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويضمن لك إطلالة راقية أينما ذهبت. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة كاملة.

الفستان الفخم باللونين البيج والفضي

صور اجمل فساتين انستقرام اكمام طويله

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان القصير باللونين البيج والفضي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يضفي هذا الفستان رونقاً على إطلالتك خاصة مع الكعب العالي باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية