دور الأزياء العالمية تنشر إعلاناتها لشتاء 2015!

استعداداً لموسم خريف وشتاء 2015-2016، تطلق دور الأزياء العالمية إعلاناتها لمجموعتها  وتكشف من خلال هذه الإعلانات عن هويّة عارضة الأزياء أو النجمة التي تلعب دور سفيرة هذه الدار أو الوجه الإعلانيّ لهذه الدار.

ias

فمن هي دور الأزياء التي نشرت إعلاناتها لموسم شتاء 2015؟ إكتشفي فيما يلي وتعرّفي على أسماء عارضات الأزياء اللواتي مثّلن إعلانات دور الأزياء هذه!

اكتشفي اعلان ديور الجديد الذي صور النجمة ريهانا كوجه إعلاني

1- دار مارك جايكوبز: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي David Sims، صوّرت عارضة الأزياء Betty Lowe إعلان مارك جايكوبز لشتاء 2015، هذا الإعلان الذي أظهر موضة التنورة الماكسي المطبّعة بنقشة الحيوانات وتحديداً الأفعى أي موضة الـ Snake Skin.

2- دار بوتيغا فينيتا: إنّه المصوّر الفوتوغرافي الذي اشتهر كثيراً مع دار لويس فويتون، إنّنا نتكلّم عن المصوّر Juergen Teller الذي صوّر إعلان مجموعة فينيتا لشتاء 2015 والذي قامت به عارضة الأزياء Anna Cleveland التي أطلّت بموضة الحذاء طويل الساق باللون الذهبي وبموضة الميتاليك.

3- دار مايكل كورس: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي ماريو تيستينو، صوّرت عارضة الأزياء نتاشا بولي إعلان الدار لشتاء 2015 الذي أظهر موضة الفرو التي تعدّ من أبرز صيحات الموضة لشتاء 2015.

4- دار جيفنشي: للمرّة الأولى تصوّر مصمّمة إحدى دور الأزياء إعلان دور أزياء أخرى، إننا نتكلّم عن دوناتيلا فيرساتشي التي صوّرت إعلان دار جيفنشي لشتاء 2015 بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Mert Alas و Marcus Piggott.

بالصور، اليك اعلانات دور الازياء لموسم شتاء 2014

5- دار ستيلا ماكارتني: بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Harley Weir، صورّت عارضة الأزياء Natalia Vodianova إعلان الدار لمجموعة شتاء 2015، هذا الإعلان الذي أظهر موضة تنسيق قطعتين باللون والنقشة ذاتها.

6- دار Burberry: صوّر هذا الإعلان، ماريو تيستينو وقد أظهر كلّ من عارضة الأزياء Florence Kosky و عارضة الأزياء Ella Richards وقد بدا واضحاً أنّ موضة الشراريب أي الـ Stripes هي الموضة الأبرز لهذا الموسم.

7- دار سان لوران: يبدو أنّ هادي سليمان قد اختار عارضة الأزياء Flo Dron وجهاً إعلانياً لمجموعة شتاء 2015.

8- دار موسكينو: لم يكن غريباً خبر اختيار جيريمي سكوت النجمة كايتي بيري لتكون الوجه الإعلانيّ لمجموعته الجديدة لا سيّما أنّ علاقة جيّدة تجمعها وإعلان مجموعة شتاء 2015 يظهر كايتي بأسلوب Edgy بموضة السلاسل الحديدة مع التوب القصيرة، هذا الإعلان الذي صوّره Inez و Vinoodh.

9- دار فيرساتشي: اختارت دار فيرساتشي أن يكون إعلان مجموعة شتاء 2015 مليئاً بالألوان الصاخبة إذ أطلّت كلّ من كارلي كلوس وكارولين ترانتيني وليكسي بولينغ بأزياء بألوان النيون وقد صوّر هذا الإعلان Mert و Marcus.

10- دار روبيرتو كافالي: اختارت هذه الدار النجمة كيارا لتصوير إعلان مجموعة شتاء 2015 ، هذا الإعلان الذي صوّره المصوّر Francesco Carrozzini والذي أظهر مدى رواج موضة الشراريب أي الـ Fringe.

تذكري الوجوه الاعلانية لربيع 2012

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية