كيف تمضين أوقاتاً ممتعة في مدينة جميرا؟

اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

تعتبر مدينة جميرا فيدبي منتجع سياحي فاخر تقع على طول كيلومتر واحد من الشاطئ الخاص المجاور لفندق الجميرا بيتش. وإن كنت تخططين لعطلة سياحية إلى مدينة جميرا لا بد أن يعجبك هذا المقال. فاختارت لك ياسمينة بعض الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها مع العائلة والأصدقاء لتعيشي تجربة جديدة وفريدة من نوعها.

ias
اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

التسوق في جميرا: إن كان التسوّق من هواياتك المفضلة وتعشقين العلامات التجارية الفاخرة، ننصحك بزيارة متجر Boutique 1 الذي يقع على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس. ومن الماركات المشهورة الموجودة في هذا المتجر نذكر ميسوني وكارولينا هيريرا وإيلي صعب وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر يقدم خدمة عملاء من الدرجة الأولى.

اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

سبلاش باد مع العائلة: سبلاش بادي هي منطقة ألعاب مائية تقع مقابل منطقة جميرا بييتش ريزدنس وهي مثالية للأطفال اللذين يتراوح أعمارهم بين السنة و12 سنة. كذلك، يعتبر هذا المكان مناسب لإقامة أعياد الميلاد والتمتع بأوقات سعيدة مع العائلة. وفي سبلاش باد ألعاب مائية عديدة وأماكن لعب جافة للأولاد وغيرها من النشاطات الترفيهية.

اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

اعتني بجمالك: بعيداً عن الروتين، زوري Sister’s Beauty Lounge في جميرا واعتني بأظافرك وشعرك وبشرتك. ونذكر بأن هذا المكان مختص بإزالة شعر الوجه والجسم.

اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

تناولي الفطور في مطعم Eggspectation: إن كنت تحبين تناول الأطباق الجديدة واللذيذة، ننصحك بزيارة مطعم Eggspectation في جي بي ار. يقدم هذا المطعم أطباق البيض بأشكال مختلفة إضافة إلى ساندويشات عديدة ولكن ننصحك بتجربة البيض المخفوض مع الفطر والخضار والبطاطا الحلوة المقلية.

اماكن ترفيهية في دبي في مدينة جميرا

ممارسة الرياضات المائية في سي ويك: يقع هذا المركز إلى جوار "لو ميريديان" الميناء السياحي ويمكنك ممارسة فيه عدة نشاطات مائية مثل الويك بوردينغ(wakeboarding) وجيت سكي والفلاي بوردنغ وغيرها.

اقرأي المزيد: 8 أنشطة ترفيهية يمكنك القيام بها في دبي خلال فصل الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية