امرأة هذا البرج يحلم بها كل رجل من دون استثناء.. فمن هي؟

امرأة هذا البرج يحلم بها كل رجل من دون استثناء.. فمن هي؟

من دون أي شك، إن مولودة برج القوس هي حلم كل رجل من دون استثناء، فهي تجمع في شخصها المرح والسعادة والمغامرة والمسؤولية والنجاح.

ias

إذ إن امرأة القوس تشتهر بكونها جذابة جداً قادرة على الانخراط بسهولة وسرعة ضمن أي محيط، وكسب محبة وثقة الاخرين بسرعة، خصوصاً أنها صديقة وفية قادرة على كتم الاسرار.

اختبري نفسك:ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

الى ذلك، من الصعب توقف تصرفاتها نظراً لعفويتها الشديدة وشغفها الشديد في خوض المغامرات الجديدة والتجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين الذي يقتلها، علماً أنها امرأة مستقلة قادرة على تولي أمرها بنفسها وتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود.

من دون أن ننسى أنها شخص طموح للغاية يعمل جاهداً ومن دون يأس للوصول الى أهدافه وتحقيق أحلامه والتفوق والتميز في كل ما يقوم به، خصوصاً أن امرأة القوس غالباً ما تترك أثرها وبصمتها في كل مكان تدخله وفي حياة كل شخص يتعرف اليها.

كما أن مولودة هذا البرج فضولية للغاية تسعى دائماً لاكتشاف أشياء جديدة وتبحث عن الحقيقة في كل أمر، من دون أن ننسى أنها صاحبة شخصية متحررة وساحرة. (تعرفي مع ياسمينة علىحسنات الارتباط ببرج القوس)

الى ذلك، تكره الشعور بأنها مقيدة، وتلقي التعليمات من قبل الاخرين، خصوصاً انها تملك صفات القيادة، فغالباً ما تحب أن تكون في موقع القرار والسلطة واتخاذ القرارات المصيرية.

اضافة الى ذلك، تتمتع امرأة القوس بشخصية متفائلة، فتدخل السعادة والفرح الى قلب كل من يتعرف اليه وتنقل الطاقة الايجابية الى اي محيط تنخرط فيه، بعيداً عن الملل أو النكد أو التذمر، علماً أنها صريحة للغاية وشفافة الى أقصى الحدود، لا تتحمل الكذب أو الخيانة.

إلا أنها قد تميل بعض الاحيان الى التمتع بثقة زائدة بالنفس قد تصل الى الغرور او الانانية ما يسبب لها بعض المشاكل، وقد يبرزها على أنها شخص سطحي على الرغم من كونها امرأة كريمة جداً.

اقرئي المزيد: لا يمكن للرجل الأسمر مقاومة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية