انستقرام ازياء 2017 تكتسح عالم الموضة فاتبعي هذه الموديلات

تعرفي على انستقرام ازياء 2017

صور انستقرام ازياء 2017

تعرفي في هذه المجموعة من الصور التي اختارتها لك ياسمينة على اجمل انواع أزياء 2017 على انستقرام وتصفحي اجمل الموديلات التي شكلت احدث وابرز صيحات الموضة لهذا العام.

ias

شورت جينز قصير

بالصور انستقرام ازياء 2017

الشورتات موضة رائجة ومتجدّدة فهي دائماً ما تُضاف الى عالم الموضة بشكل سنوي لسهولة لبسها وبساطتها والراحة التي تعطيكي اياها فلا تشعرين بالقلق لناحية تنسيق ثيابك فالشورت يمكن ان يتلاءم مع كل الملابس والازياء والمناسبات.

تنورة مع كنزة رسميّة

انستقرام ازياء 2017 صور وموديلات

للتنورة علاقة خاصّة مع المرأة فهي صديقتها الدائمة لما لها من طابع أنثوي مميّز. وفي هذا اللّوك نرى كيف تمّ تنسيق التنورة القصيرة مع الكنزة وتحتها القميص لتكون الاطلالة كلاسيكيّة رسميّة أنيقة.

فستان طويل كاجويل

انستقرام ازياء 2017 بالصور والموديلات

يتميز هذا الفستان الطويل بأنّه كاجويل وفضفاض، وأنيق في الوقت نفسه فيمكن ارتدائه كاطلالات يوميّة اعتياديّة أو حتى في مناسبات وسهرات غير رسميّة، فهو قادر على منحك الاطلالة الناعمة والبسيطة.

اطلالة عصرية انيقة

انستقرام ازياء 2017 بالصور

تتميز هذه الاطلالة العصريّة بهذا المزيج بين اللوك السبورت والاناقة، مع هذا الجينز الممزق، والجاكيت الاسود الذي يغطّي قميصاً سوداء مع حذاء رسمي اسود ونظارات شمسية فتحصلي من خلال هذه الاختيارات على اطلالة كاملة متكاملة.

لوك عصري مع القبعة

انستقرام ازياء 2017 موديلات

تمكنت القبعة هذه السنة من دخول عالم الموضة من جديد بعد غياب واللافت ان اللوكات العصرية السبورت باتت تجذب السيدات اكثر من تلك الرسمية الكلاسيكية، تماما كهذا اللوك العصري مع القبعة وشنطة اليد الصغيرة.

بنطالون اسود وقميص طويلة

انستقرام ازياء 2017 بالموديلات

لا شكّ ان القمصان الطويلة اكتسحت عالم الموضة هذه السنة وفي هذا اللوك فكرة عصرية يمكنك ان تعتمديها مع تنسيق بنطالون اسود وقميص زرقاء طويلة وتحتها تي شيرت بيضاء ويمكنك ان تضيفي ايضاً الاكسسوارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية