جلسة تصويريّة لحقائب "بالوما" الجديدة من كريستيان لوبوتان

حقيبة بالوما الجديدة من كريستيان لوبوتان بلون برتقالي فاخر

مع انطلاق الموسم الجديد، تقدّم لنا علامة كريستيان لوبوتان، التي اشتهرت بالكعب الأحمر، مجموعة حقائب جديدة كلياً تحمل إسم "Paloma"، والتي استوحيت تصاميمها من الراقصات في الأماكن الباريسية. فوجد كريستيان لوبوتان الإلهام في حركاتهن، والإضاءة التي تحيط بهن، والأغاني التي تشكل إيقاعات فنية لحركات الراقصات. 

ias
حقيبة بالوما الجديدة من كريستيان لوبوتان بلون برتقالي فاخر

فكيف يقوم المصمم بتحويل لوحة مشهد راقص إلى تصميم حقيبة؟ هذا هو السر في تصاميم كريستيان لوبوتان، الذي يبتكر تصاميم فاخرة تصقل جسد المرأة بأدقّ التفاصيل. فحوّل مثلاً أقدام الراقصات إلى خطوط مثالية تشكل يديّ الحقيبة، أما التفاصيل فكلّها مصمّمة بانتباه عالي الدقة. وتتوفر مجموعة بالوما، من ثلاثة أحجام رئيسية، الحجم الكبير Paloma Large، والصغير Paloma Mini، وبالوما Clutch، كلها تحمل تفاصيل علامة كريتسان لوبوتان من الخطوط الحمراء إلى تفاصيل الحديد المدبّب أي الـSpikes والتي وضعت على أطراف الحقيبة للمسات أنيقة، ومثيرة بطريقة بسيطة وغير واضحة تماماً.

أما لجلستنا التصويرية الحصرية، فاخترنا عدداً من هذه الحقائب الممّيزة وتوجهنا إلى شوارع دبي لنعكس لك مدى جمالية هذه التصاميم الفاخرة وأنه مهما كان أسلوب إطلالتك، ستجدين حقيبة تتناسب معه. فمثلاً حقيبة بالوما السوداء أو البرتقالية بالحجم الكبير تناسب أوقات النهار، ويمكنك تنسيقها مع سروال جينز بقصة الـ"Boyfriend" وقميص أسود T-shirt وحذاء مسطّح مريح، نسّقي مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات ذهبية اللون للمسة مميّزة وعفوية، وإذا أردت أن تنتقلي إلى موعد لوجبة غذاء مع الصديقات، أضيفي بليزر أسود وعقداً على شكل الـchoker، وها أنت في غاية الأناقة.

حقيبة Paloma الجديدة من Christian Louboutin بالحجم الصغير

وعند اختيار إطلالة للعمل، بإمكانك ارتداء بدلة سوداء مع سروال بقصة مستقيمة حسب صيحات الموسم، ومع كعب عالٍ أسود اللون ومدبّب من الأمام (Pointy) مثل الذي في الصورة، مع نفس الحقيبة، وستكونين مستعدة لأهم الاجتماعات، فالحقيبة تضفي لمسة قوية على إطلالتك تدل الى الثقة، وهي تتّسع لمختلف أحجام الملفات التي قد تحتاجين إليها.

بالنسبة لحقيبة الحجم الصغير، فتتوفر بألوان الزهري الفاتح، الأزرق الداكن، والأسود وغيرها المطبعة. ومهما كان اللون الذي تختارينه، بإمكانك تنسيقه بالطرق التالية: نسّقي الحقيبة الزرقاء مع فستان أبيض ذي قصة A-Line متوسط الطول مع كعب عريض باللون البيج، أو مع فستان ماكسي طويل واسع باللون البيج أو الأبيض، أو حتى الأزرق لإطلالة مونوكرومية أنيقة، واختاري حذاء البابوج بلون ذهبي. أما الحقيبة الزهرية فننصحك بتنسيقها مع إطلالة تسيطر عليها ألوان الباستيل مثل البيج مع الأبيض وحتى البني الفاتح. ارتديها على الكتف خلال النهار، واحمليها من اليد لإطلالة المساء وكأنها بمثابة حقيبة الكلاتش.

وأخيراً حقيبة بالوما "كلاتش"، يفضل ارتداء هذه الحقيبة للسهرات، إن كنت تفضلين حملها على الكتف فالسلسة الذهبية تزيد إطلالاتك لمسات من الأناقة للأمسيات، وإن كنت تفضلين حملها فبإمكانك ذلك أيضاً خصوصاً عند إرتداء فستان أو تنورة مع قميص، اختاري الإطلالة باللون الأسود السادة لكي تركّزي على الحقيبة لما فيها من تفاصيل الحديد الـمدبّب وطبعة النمر، من الممكن أن تختاري الجاكيت باللون الخمري الداكن، وأن تنسقي مجوهراتك باللون الذهبي أيضاً. 

تتوفر حقائب بالوما في متاجر كريستيان لوبوتان في مول الإمارات ودبي مول. 

إقرأي المزيد:طلاء الأظافر من كريستيان لوبوتان في جلسة تصويريّة خاصة!جلسة تصويرية لتصاميم تيفاني أند كو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية