أهم حيل الماكياج تظهر كل فتاة أكثر جمالاً

خطوات الماكياج الكلاسيكيّة فيها من البساطة والسهولة ما يزيد، وربّما صرت تدركينها أكثر من خبراء التجميل أنفسهم، لأنّ كثرة الممارسة تظهر لك أي صيحات أو خطوات ماكياج تليق بك أكثر من غيرها. هذا الواقع لا يمنع أن تتعلّمي حيل ماكياج جديدة وذات فاعلية تعزّز جمالك، أياً كان أسلوب هذا الماكياج:

ias

خلط القليل من كريم الترطيب مع كريم الأساس: بعد ترطيب بشرتك، وعند الوصول إلى خطوة كريم الأساس، إمزجي على يديك القليل من كريم الترطيب من جديد مع الأساس، لأنّ هذه الخطوة تساعد في عملية المرغ، وتمنحك إطلالة طبيعية، وتخفف من ثقل تركيبة الفون دو تان، وتمنع أي ظهور للطبقات الناتجة عنه.

إقرئي المزيد: أصول وضع كريم الأساس السائل

البودرة وطبقتا الماسكارا على الرموش: لا تتوقّعي إطلالة ماكياج عيون ناجحة، من دون الرموش الكثيفة، ولن تحصلي على هذه الرموش من دون وضع طبقتين من الماسكارا، وليس طبقة واحدة، ويمكنك بحيلة جديدة أن ترشي القليل من بودرة الأطفال عليها بين الطبقة الأخرى، للحصول على تأثير مشابه للرموش المستعارة.

تقشير الشفاه بفرشاة الأسنان قبل أحمر الشفاه: كلّما أردت وضع أحمر الشفاه على شفتيك، إفركيهما بفرشاة أسنان، في خطوة تقشير فعّالة تزيل الخلايا الميّتة عن سطحهما، وتحرّك الدورة الدمويّة فيهما، ما يعزّز جمال أحمر الشفاه الذي تستعملين، أيّاً كان لونه أو تركيبته.

إقرئي المزيد: 5 حيل ذكية لمكياج شفاه ناجح

السشوار ومكبس الرموش: قد تصابين بالذهول لو تعرفين أنّ خبراء الماكياج الأجنبيين يحرصون على إستعمال مجفّف الشعر الكهربائي على مكبس الرموش قبل إستعماله، لبث الحرارة فيه، ويؤكدون أنّ هذه الخطوة بيّنت فاعليّتها في ماكياج العيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية