تعرّفي على أهميّة كريم بي بي الوردي

ينقّي البشرة وغير لمّاع

دور كريم بي بي الوردي

إن كنت تعانين من البشرة الدّهنية وتشعرين بالإحراج لاسيما في أيام الصّيف من لمعان وجهك، ننصحك باعتماد كريم الأساس بي بي الوردي لتغطية كاملة من دون لمعان مهما طال نهارك. قولي وداعاً للإحراج واعتمدي هذا الكريم لإطلالة نضرة.

ias

بي بي لتفتيح لون البشرة

صور لدور كريم بي بي الوردي

لا يكتفي هذا الكريم بإخفاء شوائب الوجه والبقع بشكل طبيعيّ، إنّما يعمل على وضع لمسة مشرقة لا يقدّمها أي كريم آخر، فهو ينقّي البشرة ويفتّحها بشكل طبيعي ما يمنحك إطلالة جميلة ومشرقة لتسحري بنضارة وجهك كل من حولك.

بي بي يحمي من الشّمس

اهميّة كريم بي بي الوردي بالصور

لست بحاجة لاعتماد كريم صباحي واقي للشّمس لأن كريم بي بي الوردي يحتوي على مواد تحمي بشرتك من أشعّة الشّمس فوق البنفسجيّة. اختاري هذا الكريم وتمتّعي بحماية كاملة وببشرة نضرة لا يشوبها سوء.

لإخفاء البقع السّوداء

دور كريم بي بي الوردي بالصور

هل تعانين من البقع السّوداء وكلف الوجه ولم تجدي كريم الأساس المنسب؟ جرّبي هذا الكريم من بين أدوات المكياج العريقة واحصلي على تغطية كاملة للبقع السّوداء والكلف. تخلّصي من شوائب البشرة واحصلي على وجه نضر يشعّ جمالا وسحراً.

يخفف من ظهور التجاعيد

اهميّة كريم بي بي الوردي

يحتوي كريم بي بي على تركيبة ترطّب البشرة وتحمي من أضرار أشعّة الشّمس لذلك يساعد على محاربة ظهور التّجاعيد المبكرة ويمنحك مكياج الوجه المثالي لإطلالة طبيعيّة. إذاً اعتمدي هذا الكريم وانطلقي بثقة إلى عالم الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية