أول ظهور لكيت ميدلتون بعد الولادة

اول ظهور لكيت ميدلتون

تكثر الاخبار في الفترة الاخيرة بشأن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وبشأن عودتها إلى مزاولة مهامها بعد وضعها لمولودها الثاني. وقد أشارت مصادر عدة إلى أن هذه العودة ستكون في 13 حزيران في الإستعراض الذي سيُقام للإحتفال بعيد الملكة إليزابيت الثانية، بعد إصرار هذه الأخيرة على أهمية وجودها هناك في شكلٍ رسمي إلى جانب زوجها.

ias

بعد طول انتظار… دوقة كامبريدج تضع طفلتها

إلا أن موقع People أشار إلى أن دوقة كامبريدج شوهدت وهي تلعب مع ابنها البكر الامير جورج في هولاند بارك في لندن الاسبوع الماضي، وهذا المكان يبعد عن مكان إقامتهما في قصر كينغستون حوالى الـ10 دقائق.

وهذا الظهور يعتبر الاول من نوعه، فقد أفاد أحد الموجودين بأن كيت كانت تطارد طفلها البالغ من العمر سنتين، مدعية أنها شبح.

وقد بدت كيت بغاية البراءة والجمال وهي تحاول أن تلعب مع ابنها تماما ككل الامهات وتحاول أن تخصّص وقتها بالكامل لابنها وتشعره بحنانها وعطفها عليه، وقد بدا الامير جورج في قمة السعادة ويستمتع كثيراً بوقته مع والدته.

ياسمينة تنتظر مع العالم "الطفل الملكي"!

وقد كانت كيت ترتدي هي والامير جورج زياً متشابهاً وبالألوان نفسها،  يلهوان ويتدحرجان على العشب في المنزه. إلا أن اللافت، أنه لم يتم التقاط أي صورة لهما خلال وجودهما في المنتزه. لذلك عليك الانتظار حتى موعد الاستعراض في 13 حزيران لمشاهد كيت ميدلتون للمرة الاولى بعد وضعها لمولودها،  وستكون عدسات التصوير مسلطة عليها، لالتقاط أكبر عدد من الصور للتمتع بلياقتها وانوثتها اللتين لم تفقدهما أصلاً خلال فترة حملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية