أوّل متجرٍ لعلامة ﭘوريفيكاسيون غارسيا الآن في الرياض!

في خطوةٍ منها للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط، اختارت المصمّمة الاسبانية المبدعة والمميّزة، ﭘوريفيكاسيون غارسيا، افتتاح أوّل متجرٍ لها في مدينة الرياض السعودية وتحديداً في مركز النخيل للتسوّق.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ المصمّمة ﭘوريفيكاسيون غارسيا تقدّم عادةً الأكسسوارات والأزياء التي اشتهرت بحيويّتها التي تلائم طبيعة الحياة اليوميّة إذ تميّزت هذه الأزياء بعمليّتها وتصاميمها المريحة ولكن التي تحافظ في الوقت ذاته على معاني الرقيّ والأناقة.

اكتشفي متجر Miu Miu في سنتريا مول في السعودية

إلى جانب ذلك، إنّ ما يميّز تصاميم ﭘوريفيكاسيون غارسيا أيضاً، أنها لا تتبع صيحات الموضة وخطواتها العريضة إنما تسعى دائماً إلى تجسيد متطلّبات المرأة العادية التي تبحث عن الاستفادة من أزيائها قدر المستطاع من خلال اختيار  ما هو عمليّ ومريح.

لذا، ومن هذا المنطلق تحديداً، يمكن القول إنّ أزياء ﭘوريفيكاسيون غارسيا تتميّز بالألوان الأساسيّة والحياديّة كما أنّها تركّز على الأقمشة بالتحديد إذ تعتبر المصمّمة الاسبانيّة أنّ الابتكار عنوانه الأساسيّ الأقمشة.

لذا، بات لديكِ في الرياض وجهة أخرى تضيفينها إلى لائحة وجهاتك المفضّلة للتسوّق، ففي متجر ﭘوريفيكاسيون غارسيا تجدين الأزياء العمليّة كما الأكسسوارات المميّزة التي تليق بمناسباتك كافّة.

تابعي الاسبوع السعودي للتصميم 2015 في الرياض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية