أوليفييه روستينغ يخرج عن المألوف ويبدع في أسبوع الموضة في باريس!

لنصفق جميعاً للمصمّم المبدع أوليفييه روستينغ الذي قدّم لنا اليوم مجموعة خلابة من الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس! اعتدنا على الحصول على تصاميم مميزة تحمل توقيعه ولمسته الفريدة من نوعها، إلاّ أنّ هذه المجموعة فاقت كل التوقعات وغلبت عليها صفات الرقي والجاذبية والفخامة. إنه أوليفييه، صديق جيجي التي سطعت أيضاً خلال عرض أزياء بالمان بعدة إطلالات.

ias

كان العرض مميزاً من جهة التصاميم وعارضات الأزياء والطابع وحتى الموسيقى التي رافقت العارضات على المدرج. وهنا يكمن سر نجاج وإبداع دار بالمان التي لا تهمل أي عنصر من عناصر عروض الأزياء.

(تعرفي على مجموعة Balmain للملابس الجاهزة لصيف 2016)

بقصاتٍ جذابة وألوانٍ راقية، أطلّت عارضات الأزياء وهنّ يسطعنَ بمجموعة بالمان الجديدة. تراوحت الألوان بين كل تدرّجات البني والأحمر والكحلي والذهبي الميتاليكي والفضي الميتاليكي التي رافقت أقمشة الساتان والأقمشة اللامعة والشفافة وأقمشة بأسلوب جلد الأفعى.

(من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة أزياء Balmain لشتاء 2016 من أسبوع الموضة في باريس!)

أما بالنسبة للقصّات، قغلبت السراويل بالشقوق الطويلة عند مستوى الساق والجابسوت المرفقة بالمشلح والفساتين بالقصات غير المتساوية وبقصة الـ V عند مستوى الصدر والتوبات على شكل فستان بقصة الـ Off-Shoulders. قدمت دار بالمان إذاً مجموعة تتميز بالتنوع من جهة القصات والألوان والصيحات إلاّ أنها حافظت على هوية الدار، لا بل قدّمت تصاميم ارتقت بمستوى بالمان لتحاكي السيدة القوية والطموحة والجريئة بأسلوبها الأنيق والفريد من نوعه.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل أزياء بالمان Balmain لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية