أي تسريحات شعر من هيا عبد السلام تعجبك أكثر؟

هيا عبد السلام ممثلة عربية تُعرف بروحها المرحة وإطلالاتها الأنيقة التي تبقيها دائماً ضمن إيطار الإطلالات الطّبيعية ما يبرز جمالها بأسلوب عربي ناعم غير مبالغ فيه. هي إمرأة عصرية ولا تخاف التّغيير فباستطاعتها أن تعتمد أحدث تسريحات الشّعر العصرية والجريئة لتنقل بعدها إلى اعتماد تلك الكلاسيكية والنّتيجة: التّألّق الدائم والنجاح المستمر. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أجمل تسريحاتها عبر إنستغرام واستوحي منها الإطلالة الأقرب إلى شخصيتك.

ias

إذاً رغم تنوّع أسلوب التسريحات التي تعتمدها، من جريئة الى كلاسيكية، فهي تنجح دائماً في تطبيق إطلالات تميّزها ويعود السّبب الى عدم المبالغة في اختيار التسريحات وإليك أبرزها:

(ما الفرق في كيم كارداشيان مع ومن دون ماكياج؟)

تسريحة الضّفيرة المرفوعة الكلاسيكية: هي تسريحة تقوم على رفع الشّعر بأسلوب ذيل الحصان المنخفض والإنتقال الى تطبيق الضّفيرة قبل اعتمادها كأكسسوار يزين شعرها من الأمام. هي تسريحة كلاسيكية تبرز جمال الوجه بأسلوب ناعم وأنيق.

تسريحة الكعكة المرتفعة والعصرية: تعد من أحدث التسريحات واختارت أن تعتمدها بأسلوب طبيعي فقد طبّقتها عند قرص رأسها واعتمدت تلك الخصلات المنسدلة على وجهها لتبرز جمالها بأسلوب شبابي وأنيق.

تسريحة نصف الرفعة بالكعكة العصرية: تعد من أكثر التسريحات شهرة هذا العام وتقوم على اعتماد تسريحة النصف رفعة بالكعكة الصغيرة عند قرص الرّأس. تبرز هذه التسريحة الجزء المرح والشّبابي من شخصية هيا التي تبحث دائماً عن الإطلالات المتجددة لتقدّمها على طريقتها الخاصة.

تسريحة الـ Beachy Waves العصرية: تعد من أحدث التسريحات لهذا الصّيف فهي تقوم على إبراز إطلالة المرأة بأسلوب طبيعي ومفعم بالحيوية. اعتمديها من خلال تضفير الشّعر بعد الإستحمام والإنتظار لساعة أو ساعتين من الوقت قبل فرده لتحصلي على هذه التموجات الطّبيعية.

تسريحة شعر ستينية بالأكسسوار الكلاسيكي: ومن الكعكة الصغيرة عند قرص الرّأس إلى تسريحة الشّعر المالس بالطّعجة العريضة والنّفشة الستينية التي يرافقها أكسسوار كلاسيكي يرفع الشّعر عن الوجه. اختاري هذه التسريحة وتمتّعي بإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة والجمال.

إقرأي المزيد:حيلة لتطبيق تسريحة الشعر المموج الأوسع شهرة هذا الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية