أيّ تنورة قصيرة رائجة في شتاء 2017 تختارينها لشكل جسمك؟

نردّد دائماً أنّ التنورة هي القطعة الأكثر أنوثة في خزانة كل امرأة، ما يجعلها من القطع الضرورية في خزانة كل امرأة وعلى مرّ المواسم.
لذا، لا بدّ من تضمين بعض القصّات لموسم شتاء 2017 خاصّة إن كنتِ من اللواتي يعتقدن أنّ التنورة هي قطعة معتمدة في موسم الصيف فقط.
إنّ هذا الاعتقاد خاطئ بالفعل لا سيما أننا رأينا العديد من دور الأزياء تقدّم في مجموعاتها الشتوية التنانير وتحديداً التنورة القصيرة.

ias

فلا تتردّدي هذا الشتاء باختيار التنورة القصيرة وإن كانت التنورة بالطول المتوسّط والمثنية (اختاري التنورة الميتاليكية المثنية في شتاء 2016) رائجة غير أنّ التنانير القصيرة هي التي تغلبها.

ولكن، حتى مع التنورة القصيرة (كيف تختارين تنورتك في شتاء 2016)، قصّات معينة تليق بأشكال أجسام معيّنة، لذا من الضروري أن تنتبهي إلى القصّة التي تختارين بها تنورتك القصيرة هذا الشتاء.

من التصاميم أو القصّات الرائجة، التنورة القصيرة بقصّة الـ Wrap أي الملتفة من الأمام وعلى الخصر إذ تأتي مبكّلة على الخصر إما بشرائط Lace up أو ببكل مدوّرة معدنية كبيرة.
إنّ هذه الموضة تعد الأبرز هذا الشتاء وهي تليق كثيراً بصاحبات الخصر الرفيع لا سيما أنّ هذه التنورة تسلّط الضوء على خصرك ولكنها أيضاً، وفي الوقت ذاته، تليق أيضاً باللواتي يعانين من بطن ممتلئ قليلاً إذ إنّ قصة الـ Wrap تخفي الوزن الزائد على منطقة البطن.

مع هذه التنورة، ننصحكِ بارتداء الكنزة الواسعة التي تضعينها تحت التنورة إن كان خصرك رفيعاً أو اختيار القمصان الكلاسيكيّ أو الكنزات القصيرة إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد على منطقة البطن.
القصّة الثانية للتنورة القصيرة الرائجة هذا الشتاء هي قصّة التنورة الـ ALine التي ننصحكِ باختيارها بطولٍ متوسّط يصل إلى منتصف الأرداف.

إنّ هذه التنورة تحديداً تناسب صاحبات القامة الطويلة والجسم النحيل الذي يبدو وكأنه مستطيلي الشكل، هذا الجسم الذي لا يتميّز بالتضاريس.
من المهمّ عند ارتداء هذه التنورة أن تحرصي على إبراز قصّتها الـ ALine إذ لا ننصحكِ بإخفائها من خلال ارتداء الكنزات الطويلة بل باعتماد القميص الكلاسيكيّ الذي يبرز الصدر والخصر ووضعه نحتها أو باختيار الكنزة الضيقة والأساسية وتنسيق السترة التي يصل طولها حد الأرداف.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ أيضاً باختيار التنورة القصيرة بقصّة الـ Wrap إنما المفتوحة من الأمام بشقٍ يبرز ساقيك، هذه التنورة التي تليق فقط بصاحبات الساقين الجميلين والرفيعين.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه القصة لا سيما أنها تعكس إطلالة جذابة وننصحكِ بانتقائها جلدية أو سويدية ومع سحابات أمامية مثلاً وارتداء القمصان الضيّقة معها أو الكنزات القصيرة الضيّقة Crop Top.
أخيراً، تأتي التنورة المقطّعة بالمربعات الصغيرة Plaid لتكون من قصات التنانير القصيرة الرائجة هذا الشتاء.
إنّ هذه التنورة تليق بصاحبات الجسم الممتلئ إذ إنّ الأقمشة المقطّعة تخفي عيوبك وتبعد النظر عن ضخامتك لا سيما على منطقة الأرداف والمؤخرة.
مع هذه التنورة، إحرصي على ارتداء إما القمصان أو التوبات بالألوان الأساسية أو الكنزات المطبّعة بالرسومات أو الكتابات التي تليق بألوانها.

إقرأي المزيد: حددي شكل جسمك واختاري التنورة التي تليق به

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية