أي مستحضر ماكياج يجعلك إمرأة جذّابة جداً فور استعماله؟

أي مستحضر ماكياج يجعلك إمرأة جذّابة جداً فور استعماله؟

صحيح أنّ النتيجة المثالية تحقّقينها بواسطة استعمال باقة من مستحضرات الماكياج، ولكن أحياناً هناك بعض المستحضرات التي يكون لها أفضلية في تحقيق تغيير سريع، لا بل أسرع من غيرها. فطبقة الماسكارا في ماكياج العيون، تؤكّد لنا قيمتها التي لا يمكن الاستغناء عنها على العيون. الأمر ينطبق في ماكياج وجهك على البرونزر، أو الكريم البرونزي أياً كانت تركيبته، الذي يضفي على إطلالتك لمسة جذابة لا مثيل لها في غضون ثوان!

ias

مع البشرة السمراء صيفاً نتيجة تعرّضها لأشعة الشمس ونزهات الشاطئ، يصبح البرونزر كريماً أساسياً لا يمكن غيابه عن روتين ماكياجك، وخطواته اليومية، وحتى عن حقيبة تجميلك، وذلك يعود إلى التأثير القوي الذي يحدثه على الوجه الأسمر أو المعرّض للاسمرار. ولكن هنا عليك معرفة شروط استعماله وضوروة اختيار التدرّج المناسب منه على البشرة. بعض النساء يظنن أنّ البرونزر هو بدرجة واحدة، في حين الواقع هو مخالف تماماً، ويمكن اختيار درجة لونه المناسبة للون بشرتك. (4 خطوات لتطبيق البرونزر في الشتاء).

من المهم جداً عدم الإكثار من لمسة البرونزر على الوجه، وألاّ يتحوّل الأمر إلى تطبيق كريم داكن على الجبين والوجنتين والأنف والذقن، فطريقة تطبيقه مختلفة عن البلاش الزهري أو الوردي لأنه يأتي بلون داكن وأكثر قوّة وحدة، ولا بدّ عليك من وضع كمية قليلة جداً منه على رأس الفرشاة، ثمّ مرغه على كامل أنحاء الوجه بصورة متساوية.

 إقرئي المزيد: سيطرة البلاش البرونزي على ماكياج عروض الأزياء العالمية لصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية