أيّ منطقة في جسمكِ يجب أن تركّزي عليها في شتاء 2017؟

إنّه الخصر الذي يجب أن تركّزي عليه هذا الموسم وذلك من خلال تزيينه بحزام تختارينه إما عريضاً أو طويلاً تلفّينه بطبقتين أو عادياً ولكن بارزاً.
فالحزام الـ Obi العريض يعود إلى عالم الموضة هذا الشتاء كما أنّ حزام البيبلوم يبرز بقوّة إلى جانب ذاك بأسلوب التنورة والذي يشبه سرج الحصان، ناهيك عن الحزام الكلاسيكيّ الطويل أو مع بكلة عريضة واضحة.

ias

فلا تتردّدي في تزيين خصرك بإحدى موديلات هذه الأحزمة (زيني اطلالتك في شتاء 2016 بهذا الحزام) التي ترتدينها بطرقٍ مختلفة مع ملابسك الشتويّة.
على سبيل المثال، يمكنكِ اعتماد الحزام مع الإطلالة المنسّقة بطبقات من الملابس حيث ترتدين مثلاً القميص الكلاسيكيّ وفوقه الكارديغان أو الكنزة التي تزيّنينها بحزامٍ على الخصر وذلك مع ليغينغ أو سروالٍ بقصّة ضيّقة أو مع تنورة جلديّة قصيرة مثلاً وبقصّة مستقيمة.

أيضاً، يمكنكِ تزيين إطلالة الـ Lady Like الرسميّة التي تعتمدينها مع التنورة بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط بحزامٍ بقصّة البيبلوم على الخصر (الخصر العالي قصة السراويل هذا الموسم) حيث تختارين الكنزات الضيّقة على الجسم أو القمصان الرسمية والكلاسيكيّة التي تضعينها تحتها.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار الأحزمة ذات البكلة العريضة الملفتة حيث تنسّقينها فوق الكنزات الفضفاضة بالقياس الكبير التي ترتدينها بأسلوب الفستان مع الأحذية طويلة الساق مثلاً.

ومن طرق تنسيق الحزام المميّزة هذا الشتاء، أن ترتدينه فوق القميص الكلاسيكيّ لا سيّما ذاك بأسلوب الكورسيه أي مع الشرارئط Lace up Belt إذ تنسّقينه مع السروال الرسميّ بالقصّة الواسعة أو التنورة بالقصّة المستقيمة أو مع الليغينغ الجلديّ بالقصّة الضيّقة والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

ولا تنسيّ أنّه الحزام يليق أيضاً بالمعاطف والسترات لا سيّما تلك بالقصّة الرسميّة Formal أو المستقيمة وذلك من أجل إطلالة حيويّة تكسر كلاسيكيّة هذه القطع إذ يمكنكِ اختيار الحزام بالأسلوب الذي تريدين.
ولا تتردّدي أيضاً في اعتماد الأحزمة لا سيّما العريضة مع الملابس الرسميّة والأنيقة كفساتين النوم أو اللانجري أو فوق التوبات الحريريّة أو من الدانتيل بالرباط الرفيع لإطلالة أنيقة ولكن ملفتة، هذه القاعدة التي يمكنكِ اتّباعها أيضاً مع الفساتين الرسمية الطويلة التي تأتي باللون الواحد مثلاً حيث من الملائم تنسيق حزام الكورسيه بلونٍ مختلفٍ فوقها وذلك لإضفاء الحيويّة على هذه الإطلالة.

إقرأي المزيد: حقيبة الحزام موضة تسيطر على شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية