إيّاك واعتماد هذه الأزياء وإلا توقّعي أن يقال عنكِ " قديمة الطراز"

اياك واعتماد هذه الصيحات والا بديت قديمة الطراز

إنّ ما سنقوله لكِ الآن من المهمّ جداً أن تتذكّريه إن أردتِ إطلالة ملفتة ومميّزة وإن كنتِ من اللواتي يقعن ضحيّة الموضة باستمرار.

ias

نلاحظ أنّ العديد من السيدات وعلى الرغم من أنّهن يتمتّعن بجمالٍ ملفت إلا أنّ حضورهنّ لا يلفت الأنظار كثيراً كما أخريات يمكن ألا يمتلكن نسبة الجمال ذاته والسبب أسلوبهنّ الرائع والمميّز وحسن اختيارهنّ الصحّ للصيحات الجديدة الرائجة.

لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي الصيحات الرائجة في كلّ موسم حتى وأن كنتِ لا تحبّين الستايل الغريب، فلا تضعي حجّة أنّك تحبّين اختيار ما يناسب شكل جسمك وستايلك وليس اتّباع الصيحات إذ إن كنتِ ضليعة في عالم الموضة فلن تختاري حتماً الصيحات الرائجة التي لا تليق بستايلك وشكل جسمك، لذلك إنّ هذه الحجّة غير مرضية فمن تختار ما لا يليق به هي في الخانة ذاتها كتلك التي تصرّ على ارتداء الصيحات قديمة الطراز ظناً منها أنّها تليق بها وتعكس ستايلها.

لذلك، إن كنتِ تسمعين أنّك قديمة الطراز، فهذا لأنّك لا زلت تعتمدين الأكسسوارات والأزياء التي كانت رائجة منذ سنوات عدّة.

الحلّ الأوّل الذي يمكنكِ اعتماده من أجل التخلّص من سماع هذه الكلمة هو باللجوء إلى صديقة تعشق الموضة أو إلى قراءة مقالات تطّلعين فيها عمّا هو رائج أو من خلال تصفّح إطلالات النجمات وذلك من أجل المقارنة ما بين القطع التي تمتلكينها في خزانتكِ والقطع الرائجة فتتخلين عن كلّ قطعة لم تعد رائجة.

ثانياً، إيّاكِ أن ترتدي مجدّداً هذه الصيحات التي لا مبرّر لاعتمادها!

فساتين الليكرا الضيّقة

لا ترتدي بعد الان الفساتين الضيقة الليكرا Bandage فهي ستجعلك قديمة الطراز

انتهت موضة فساتين الـ Bandage! عزيزتي، إن كنتِ تحبّين الإطلالة الجذابة وإبراز تضاريس جسمك، لا داعي لاختيار فساتين الليكرا بعد الآن فهناك قصّات رائجة أخرى يمكن أن تضفي هذه اللمسة وتبرز تضاريس جسمكِ ولكنّها تعكس صيحات الموضة ومنها الفساتين الحريريّة Slip on والفساتين بالقصّة المستقيمة إنما بقصّة الـ Cut Out كما فساتين الترتر القصيرة.

الأحزمة بالبكلةالعريضة جداً

الحزام الجلدي مع البكلة العريضة جدا سيظهرك قديمة الطراز

نعلم أنّ الأحزمة العريضة موضة عادت هذا الموسم ولكن انتبهي ألا تقعي ضحيّة الموضة وتعتقدي أنّ الحزام الجلديّ الذي كنتِ تضعينه في التسعينيات يعكس موضة هذا العام. بالحزام العريض، نقصد حزام الكورسيه بالشرائط مثلاً أو من دونها أو الحزام العريض من القماش أي بأسلوب الـ Obi الذي تعقدينه من الأمام.

الأحذيةالكلاسيكيّة!

الاحذية الكلاسيكية انما التي تغطي رجلك من الامام ستجعلك قديمة الطراز

لا زلنا نرى بعض السيدات يرتدين هذه الأحذية للأسف! إيّاك أن ترتدي الأحذية الكلاسيكيّة بالكعب الرفيع التي تغطّي رجلك كثيراً من الأمام كما رجاء لا ترتدي بعد الآن الأحذية بالكعب العالي إنما العالية جداً من الأمام Platform والتي تأتي مفتوحة على الأصابع من الأمام أو مدوّرة من الأمام إنما عالية جداً وكأنها بطبقتين من الأمام. استبدليها بأحذية المول أو الحذاء المروّس أو حذاء الشرائط أو الحذاء بالكعب العالي العريض أو بذاك بقصّة الـ V من الأمام.

الجينز بالخصر المنفخض!

الجينز بالقصة المنخفضة جدا من القطع التي تجعلك قديمة الطراز

لكلّ من السيدات اللواتي لا يزلن يتباهين ببطنهنّ المشدود وعظام خصرهنّ على الجانبين من خلال ارتداء الجينز بالخصر المنخفض، نقول إنّكنّ تخطئن بحقّ إطلالتكنّ وبدل من أن تجعلن جسمكنّ يبدو مميّزاً وملفتاً تأتي إطلالتكنّ قديمة الطراز إلى أقصى الحدود. تباهي ببطنك المشدود وخصرك النحيف وجسمك الرائع من خلال وضع التوبات تحت الجينزات التي تختارينها بخصرٍ عالٍ جداً هذا الموسم في حال كانت بقصّة السكيني. أو الجإي إلى توبات الـ Bodysuit أو الكورسيه التي تأتي ملتصقة بجسمك وارتديها تحت الجينزات بالخصر المتوسّط ولكن إياك والخصر المنخفض. ولا تتردّدي في اعتماد جينز الوالدة وتنسيق توباتك وقمصانك بشكل تربطينها من الأمام إن أردتِ إظهار رشاقة جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية