أيلاينر برسومات غريبة تناسب عطلة العيد...هل تجرؤين؟

على ما يبدو أن فنّ الأيلاينر لم يعد يقتصر على اعتماد مجنح عال أو مزدوج أو حتى ملوّن، إنما أخذ حصّته الكبيرة من الفن بأساليب غريبة فعلاً ليتناغم مع مختلف المناسبات. فأخيراً اجتاحت مواقع التّواصل الإجتماعي رسومات أيلاينر غريبة تناسب عطلة العيد وقد طُبقت بتقنيات دقيقة ومميزة. فإن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة التي تبحث دائماً على التميز فلا بدّ من اعتماد واحدة من هذه الرسومات .

ias

أيلاينر على شكل شجرة العيد: نعم، إنها شجرة العيد المزيّنة بالأضواء، وقد تمّ اعتمادها بحرفية عالية من خلال تطبيق خلفية بالظّلال السوداء والغليتر توحي بالنّجوم ناهيك عن طريقة رسم الشّجرة باللون الأخضر وتزيينها بخطوط الأيلاينر. أما تحديد العين فقد تم من خلال رسم خط أبيض بمجنّح ناعم .

حيلة ماكياج أخفت بها صديقتي عيونها المبطنة

أيلانير على شكل رسومات متحركة: بعد اعتماد خطّ الأيلاينر الأسود الذي يسحب العين ويبرز شكلها اللّوزي، تم الإستعانة بالمجنح لتطبيق رسمة العقدة الى جانب شخصية معروفة جداً من وحي العيد، ليأتي الغليتر الأخضر العصري ويزين الجفن. صحيح أن رسمها سيكون صعباً لكن المحاولة لا بدّ منها.

أيلانير على شكل حلوى عطلة العيد: إنها عصا بابا نويل، الشخصية الأشهر في هذا العيد، تمّ رسمها من خلال الإستعانة بالأيلاينر الأبيض ، وقد حُدد اللون الأبيض بالخطّ الأسود وبخطوط حمراء عامودية برزت شكل ولون عصا بابا نويل. أما جفن العين فقد زُين بأسلول غرافيكي من خلال تطبيق تقنية الـ Cut crease برسم خطّ أسود مزين بأضواء العيد.

أيلاينر على شكل وحيد القرن: وعلى ما يبدو أن فنّ الأيلاينر تخطى أيضاً عطلة العيد لينتقل الى تجسيد أشكال الحيوانات . فقد تمّ رسم مجنح أيلانير على شكل وحيد القرن، من خلال اعتماد ظلال عيون بنفسجي وتطبيق مجنّج نُفّذ بألوان ووخطوط أنثوية توحي بوحيد القرن.

إقرأي المزيد: بالغراء وصبغة الطعام صنعت أحمر شفاه بتركيبة لا تزول أبداً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية