أيلاينر كيم كارداشيان اليومي بـ 3 خطوات و3 مستحضرات

ايلاينر كيم كارداشيان اليومي بـ 3 خطوات و3 مستحضرات

تشعرين بالفخر كلّما غادرت منزلك في الصباح وأنت تضعين الأيلاينر المثالي لنهار طويل، لاسيما أن تطبيقه دقيق ويستغرق القليل من الوقت، لكن السّؤال … ماذا لو كنت "كيم كارداشيان" أكان الأمر أسهل لاسيما أنها تعتمد 3 أنابيب من الأيلاينر لتحصل على إطلالة طبيعية لنهار عادي؟ من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على خطوات رسم أيلاينر كيم اليومي واستوحي منها إطلالتك لنهار عطلتك.

ias

لا يقتصر ماكياج كيم على الأيلاينر فقط، بل قبل البدء بتطبيقه يتم تحديد حواجبها لتعبئة الفراغات، إضافة إلى اعتماد ماكياج الوجه مع تقنية الكونتورينغ ووضع ماكياج العيون قبل الإنتقال إلى الشّفاه، هي خطوات ماكياج كيم الروتينية، أما في العودة إلى الأيلاينر فإليك خطوات تطبيقه الـ 3:

  • في الخطوة الأولى يتم رسم خطّ الأيلاينر بقلم الكحل الأسود على جفن العين المتحرّك بمحازاة الرموش لتعبئتها باللون الأسود جيداً كي لا تظهر الفراغات بين خط الأيلاينر وخط الرّموش، ويُرسم الخط بدءاً من مدمع العين حتى طرفها.

-في الخطوة الثانية، يتم اختيار الأيلاينر السائل لتعليم الخطّ الأوّل ما يعزّز اللون الأسود لنظرة جذّابة وغنية، وبعدها يُرسم الجانح عند آخر العين نحو الأعلى بالأيلاينر السائل فقط كي لا تحصلي على خطّين في حال مالت يدك قليلاً.

-أما الخطوة الثالثة فتقتصر على اختيار قلم باللون الذهبي وبالتركيبة الدخانية ويتم تطبيقه على جفن العين السفلي من خلال تحديد خط الرموش السفلية بأسلوب ناعم بدءاً من مدمع العين. يتم التشديد على عدم رسم خط عريض بل الإقتصار على تحديد الرّموش ما يبرز لون عيني كيم البني بأسلوب غير واضخ ومشرق.

ساحر وجميل روتين كيم اليومي في رسم الأيلاينر لو كنت تملكين بضع ساعات من الوقت صباحاً لتقضينها أمام مرآة الماكياج…. لذلك ابقي على طريقتك الخاصة في رسم الأيلاينر الصباحي واتركي هذه الطريقة لنهار عطلة طويل.

إقرئي المزيد: خطوات تصغير الشفاه بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية