خبر سعيد للمرأة الخليجية: تطبيق ثوري يعكس هويتك العربية!

ايموجي جديدة خاصة بدول الخليج

هل تستخدمين الوجوه التعبيرية يومياً عندما تتحدثين مع العائلة والأصدقاء على الواتس اب؟ إليك خبر سار تقدمه لك ياسمينة في هذا المقال إذ تعرفك على تطبيق جديد وخاص بك يمكنك تحميله على كل من الهواتف الذكية السامسونغ والآيفون من خلال متجر iTunes وجوجل بلاى. ما هو هذا التطبيق الجديد الذي يثير الضجة؟ يطلق على التطبيق الجديد إسم "هلا والله" وهو عبارة عن وجوه تعبيرية جديدة أي "الإيموجي" خاصة فقط بدول الخليج يمكنك إيجادها على لوحة مفاتيح جهازك عند تحميل التطبيق.

ias
ايموجي جديدة خاصة بدول الخليجي

معاناتك في إيجاد وجوه تعبيرية تعكس شخصيتك وهويتك العربية قد وصلت إلى ختامها بفضل تطبيق "هلا والله" الخاص بالخليجيين. فالدردشة مع صديقاتك باتت اليوم مسلية أكثر وممتعة بفضل الوجوه التي تعبر عن عاداتك وتقاليدك العربية وتعرف العالم بأسره على القيم وطريقة العيش في بلدان الخليج العربي. فمثلاً دخل الحجاب بقوة إلى صورة المرأة عبر هذا التطبيق متيحاً لك فرصة التعبير عن نفسك بأفضل طريقة وذلك من خلال إستخدام إيموجي المرأة التي ترتدي الحجاب.

8 نساء محجبات غيّرن العالم…تعرفي إليهنّ

ايموجي جديدة خاصة بدول الخليجي

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق ليس مخصصاً لك وحدك بل يمكن للرجال استخدامه أيضاً لدعوة أصدقائهم إلى جلسة شيشة أو لتناول وجبة الشاورما وغيرها الكثير من النشاطات العربية.

ايموجي جديدة خاصة بدول الخليجي

أما يرمز إسم التطبيق "هلا والله" إلى ترجمة كلمة Whats Up أو ما بك وهو تطبيق غير مجاني بقيمة 7.29 دراهم.

وتمّ إنشاء هذا التطبيق بعد أن حاولت فتاة سعودية الأصل تدعى Rayouf Alhumedhi وتعيش حالياً في برلين أن تبحث عن إيموجي يعرّف عن هويتها بالحجاب ولكن لم تجد. فقالت هذه الأخيرة لموقع Metro.co.uk أن من الضروري أن يكون هناك مجموعة من الوجوه التعبيرية التي تمّثل كل الحضارات في كل أنحاء العالم.

اقرأي المزيد: إنجاز جديد للمرأة السعودية.. منح الحقّ في تأسيس نوادي رياضية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية