بأيّ قصّة تختارين قميصك في صيف 2015؟

إنّها قطعة من الملابس الداخليّة ولكنها باتت تعتمد اليوم كقطعة أزياء تتألّقين بها في الأيام العادية والمناسبات، إننا نتكلّم عن الـ Bodysuit التي تسيطر راهناً على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة لاسيّما كيم كارداشيان التي تعتبر أكثر النجمات اللواتي يعتمدن هذه القطعة.

ias

إذاً، لإطلالة مميّزة وملفتة، اختاري قطعة الـ Bodysuit هذا الصيف ونسّقيها مع الصيحات التالية:

ارتديها مع التنورة: لإطلالة ملفتة وجذابة ولكن في الوقت ذاته أنيقة، ارتدي الـ Bodysuit مع التنورة بالقصّة المستقيمة والضيّقة على الجسم أما إذا أردتِ إطلالة الـ Lady Like فاختاري الـ Bodysuit بأكمام طويلة أو بقصّة محتشمة ونسّقي هذه القطعة مع التنورة متوسّطة الطول بقصّة الـ A Line واختاري الأحذية الكلاسيكيّة المروسة من الأمام لهذه الإطلالة وأحذية الشرائط Lace up Sandals أو الأحذية بالكعب العالي مع التنورة الضيقة على الجسم.
بإمكانكِ أيضاً أن تضيفي البلايزر بالقصّة الضيّقة على الخصر مع هذه الإطلالة أو قميص الجينز لإضفاء لمسة حيويّة على هذه الإطلالة.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يرتدين الفساتين من دون ملابس داخلية

ارتديها مع السراويل: إعتمدي موضة الإطلالة الرسميّة أو الـ Formal مع الـ Bodysuit وارتدي هذه القطعة إما مع السروال الرسمي الواسع أي بقصّة الـ Flare أو مع السروال الواسع وبطول الكابري أي بقصّة الـ Culotte.
ولإضفاء لمسة أنيقة على هذه الإطلالة، أضيفي السترة الرسمية وارتدي الأحذية الكلاسكية المروسة من الأمام والكلاتش الرسمي أو حقيبة اليد بمسكة اليد الصغيرة.
أما إذا أردتِ إضفاء لمسة قويّة و Edgy على إطلالتك هذه، فارتدي السترة الجلديّة مع هذه الإطلالة واختاري حذاء الكاحل بالشرائط Lace up Booties.

ارتديها مع الشورت: لإطلالة حيوية، نسقي الـ Bodysuit لا سيما إذا كانت بألوان فاتحة وقوية مع الشورت واختاريه بقصة واسعة وبخصرٍ عالٍ لإطلالة أنيقة وترتدين معها أحذية المول أو أحذية الـ Wedges أو ارتديها مع شورت الجينز لإطلالة عمليّة وحيويّة واختاري أحذية الـ Slides أو الـ Slippers أو الأحذية الرياضية أو المسطّحة وزيني خصرك بقميص مقطع على الخصر مثلاً.

إقرأي المزيد: ضمّني خزانتك بالملابس الداخلية الأتية

ارتديها مع الجينز: لإطلالة حيويّة ولكن ملفتة، ارتدي الـ Bodysuit مع الجينز واختاريه ممزقاً ولكن بقصّة ضيّقة وارتدي الأحذية بالكعب العالي جداً أو اختاري الجينز بالقصّة الواسعة Flare لإطلالة سبعينيّة ولكن احرصي على أن تختاريها باللون الأبيض أو النيود لاعتماد أسلوب الجيبسي  تنسّقين فوقها السترة السويدية أو السترة المزيّنة بالشراريب أو تختارين رباط الشعر أو القبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا.

إقرأي المزيد: نجمات هوليوود يكشفن عن ملابسهن الداخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية