باتريك آليه يطلعنا أكثر على La Vallée Village والعنود بدر تختبر رحلة تسوّق رائعة!

في إطار رحلتنا الأخيرة مع العنود بدر، مصممة الأزياء والمؤثرة السعودية-اللبنانية، والمعروفة من قبل الكثيرين باسمLady Fozaza، قمنا بزيارة قرية لا فاليه في باريس، وهي واحدة من مجموعة قرى شيك أوتليت التسع في أوروبا المخصصة للتسوق. وتعتبر هذه القرى مركزاً لأبرز العلامات التجارية الفاخرة العالمية التي توفر عروض وخصومات تصل حتى 60٪، وأحيانا أكثر، على سعر التجزئة الأساسيّ ، وذلك على مدار السنة.

ias

وقد قامت الفاشينيستا المعروفة بذوقها وأسلوبها الفريدين، بإيجاد طلّة حصريّة بها من خلال شرائها الثياب من بعض المتاجر الـ 110 المتواجدة في قرية لافاليه، التي يحلم عشاق الأزياء والموضة بالسفر إليها، والوجهة التي لا بد من زيارتها عند السفر إلى باريس. وللتعرف أكثر على هذا المقصد الباريسيّ المتألق والمدهش والتجارب الخاصة بالعروض، التقينا باتريك آليه، الذي زوّدنا بالمزيد من المعلومات حول المزايا الحصريّة المخصّصة للضيوف الآتون من منطقة الشرق الأوسط.

1.لطالما كانت قرية لافاليه تعتبر وجهة رئيسية يجب زيارتها عند القيام برحلة سياحية إلى باريس، ما رأيك في ذلك؟

إن موقع قرية لافاليه استراتيجي الى أقصى حدّ، فهو يقع خارج باريس، قريباً من ديزني لاند، التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية الضخمة في فرنسا. كما يتمتع السياح عند زيارتهم لقرية لافاليه بتجربة تسوق هامة واستثنائية مع وجود العديد من العلامات التجارية العالمية والفرنسية الشهيرة.

2.غالباً ما يتمتع زوار قرية لافاليه بتجربة تسوق هامة وناجحة، ما هي البرامج والخدمات المتاحة في القرية لتزويد السائحين بتجربة التسوق الغنية، الناجحة والمثيرة هذه؟

إن الوصول إلى قرية لافاليه هو أمر سهل جداً، لا سيما للضيوف الذين يحجزون في فندق ديزنيلاند أو في فنادق باريس حيث نقدم خدمة التوصيل من وسط مدينة باريس إلى القرية أو باستخدام وسائل النقل العام.

في العام الماضي سرّنا الترحيب بزوارنا من حوالي 70 جنسية مختلفة. كما أنه وبمجرد وصول الضيوف إلى قرية لافاليه، يتم استقبالهم في مركز الترحيب، عن طريق ممثلينا الذين يتحدثون العربية والصينية والكورية وغيرها من اللغات، لاسيما وأننا نستقبل الزوار من جنسيات متعددة، وتعتبر الضيافة من أهم الخدمات التي نوفرها للضيوف من الشرق الأوسط ما يسمح لهم بالاسترخاء والاستمتاع بتجربتهم في القرية. إضافة إلى ذلك، نحن نقدم خدمة ركن السيارات الصديقة للبيئة، وخدمات غسيل السيارات بدون ماء، فضلا عن خدمات التسوق الشخصية.

3.ما هي الجوانب التي يتم التركيز عليها لجذب العملاء من الشرق الأوسط، أمريكا اللاتينية وروسيا؟ وطالما أن الشرق الأوسط يمثل أهمية خاصة بالنسبة لكم، فلم لم نر حتى الآن قرية مماثلة في هذه المنطقة؟

تتواجد مجموعة القرى في أوروبا وينصب تركيزنا الأهم حول جذب المسافرين المميزين إلى قريتنا. وتحقيقاً لهذه الغاية، فإننا نعمل على توسيع قريتنا لتقديم أفضل العلامات التجارية، المحلية والدولية لعملائنا، ومنحهم تجربة تسوق فريدة واستثنائية. لقد لاحظنا مدى اهتمام العملاء في الشرق الأوسط بالسفر، وحبهم لزيارة باريس وتمضية الوقت في ديزني لاند بشكل خاص. وبما أن باريس تعتبر عاصمة الموضة والأزياء عالميا، فإن قرية لافاليه تعتبر وجهة التسوق المثالية لزوار الشرق الأوسط.

سيشهد فصل الصيف، افتتاح متاجر جديدة، مع ساعات عمل أطول حتى وقت متأخر من الليل مع فعاليات الترفيه الحية. وستكون باريس حاضرة هذا الصيف في قلب قرية لافاليه من خلال المناظر الباريسية التي ترتفع من الأرض حتى السقف على اتساع القرية والمصممة من قبل Paris Match، والتي تضم المواقع الشهيرة في باريس لمنح القرية حيوية وتألقاً استثنائيين. وفي تجسيد آخر للحضور الباريسي، ستفتح لادوريه، وهي من أهم الشركات المصنعة لحلوى الماكارون المشهورة عالميا، متجراً لها في القرية خلال شهر يونيو.

4.ما الذي يميز قرية لافاليه عن القرى التسع المخصصة للتسوق والمنتشرة في أنحاء أوروبا؟

ما يميز هذه القرية عن مثيلاتها هو موقعها بالقرب من باريس وديزني لاند، اللتان تعتبران اثنتين من الوجهات السياحية الأكثر جذباً للسياح على صعيد أوروبا، لتضيف إليهما قرية لافاليه وجهة سياحية ثالثة تعزز تجربة السياح. يتميز ضيوف الشرق الأوسط بحبهم لزيارة ديزني لاند خلال عطلة العيد، التي نعتبرها واحدة من أهم مواسمنا هنا في القرية، وهم عادة ما يأتون إلى باريس، ليس خلال مواسم الصيف والأعياد فحسب ولكن على مدار السنة، وبالتالي فنحن نعمل في قرية لافاليه على منحهم تجربة ممتعة عند زيارتهم لباريس من خلال عروض قريتنا وخدماتها.

5.ما هي الخدمات التي تقدمها قرية لافاليه لجذب عشاق الموضة؟

يعتبر المزيج المتميز من العلامات التجارية المحلية والعالمية في قرية لافاليه من أهم عوامل الجذب للسياح، حيث تزدان القرية بأكثر من 110 متجراً للعلامات التجارية العالمية والفرنسية مثل اريك بومبارد، ماج وساندرو، ما يجعلها مقصداً مثالياً لتمضية يوم كامل خلال الزيارة إلى باريس.

لكن العلامات التجارية ليست عامل الجذب الوحيد للقرية وإنما تجربة التسوق الممتعة من أهم هذه العوامل أيضاً. ويتوقع الضيوف من منطقة الشرق الأوسط الحصول على خدمات ممتازة، لذا فإننا نبذل جهوداً حثيثة لتلبية احتياجاتهم. فعلى سبيل المثال، يحصل عملاء بنك دبي الإسلامي على بطاقة VIP تمنحهم توفيرات إضافية عند شراء أحدث الأزياء والاكسسوارات، إضافة إلى باقات التسوق الحصرية بما في ذلك خدمات السائق والدخول إلى صالة كبار الشخصيات في القرية.

6.هل ترغبون بإضافة المزيد من الخدمات إلى قائمة الخدمات التي تقدمونها في قرية لافاليه؟

عادة ما نزيد الخدمات المقدمة للضيوف خلال فصل الصيف وأثناء العيد، لا سيما للترحيب بالضيوف من الشرق الأوسط ومنحهم الشعور بالمتعة والراحة. كما أننا نتطلع باستمرار لتحديث خدماتنا – في موسم العيد، حيث قمنا بإضافة خدمة خاصة للأطفال، من خلال إنشاء مساحة مخصصة لهم للعب وتمضية الوقت بينما يقوم أهلهم بالتسوق. كما يمكن للضيوف تعزيز طلتهم الفريدة والمتميزة، من خلال الخدمات التي يقدمها المصممون الذين يتحدثون اللغة العربية في القرية، حيث يقدمون مشورة خاصة لهم فيما يتعلق بالأزياء المتخصصة وتفصيل الثياب وتخصيصها لتكون أكثر تناسباً مع شخصياتهم.

إقرأي المزيد: العنود بدر في زيارة تسوّق لـ La Vallée Village وياسمينة ترافقها…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية