باقة من أجمل صيحات ماكياج نجمات هوليوود في حفل الميت غالا عبر السنين

ليل اليوم تتجّه الأنظار إلى حفل Met Gala 2016، وياسمينة التي تشعر بحماسة كبيرة لمتابعة صيحات الماكياج والشعر والأزياء تعدك بأن كتون أوّل من ينقل إليك كافة التفاصيل، وتعوّل على ساعات الفجر الأولى لتمنحنا باقة من أجمل العناوين الجمالية لهذا العام. عودي في الذاكرة معنا على أبرز صيحات الماكياج التي ظهرت على وجوه النجمات في حفل الميت غالا عبر السنوات:

ias
  • الماكياج البرونزي مع جيسيكا ألبا: لم تكن المرّة الأولى التي تعتمد فيها جيسيكا هذا الماكياج، فهي لطالما اختارته ليزّين إطلالتها، وفي أحد الأعوام انتقته ليرافقها إلى سجّادة الحفل، مكرّسة جماله على وجهها، نظراً لأنّه يليق بلون بشرتها وعينيها وشعرها.
  • أحمر الشفاه البرغندي مع أدريانا ليما: من أجمل إطلالاتها عبر السنوات، كان في الميت غالا، عندما ظهرت أدريانا بماكياج العيون الأزرق القوي، إلى جانب اللون البرغندي القوي على شفتيها. وهي عناوين جمالية مناسبة للون الشعر الأسود الذي ظهرت به. (عناوين صيحات ماكياج لإطلالة صيف 2015 من حفل الميت غالا).
  • الرموش المستعارة مع سيلينا غوميز: في إطلالة لافتة لها، ظهرت سيلينا بأكسسوار أبيض ضخم، واعتمدت ماكياج أنثوي قوي مع أحمر الشفاه الأحمر، وعيون تسيطر على إطلالتها الرموش المستعارة، الكثيفة والطويلة في الوقت نفسه.
  • الآيلاينر الممدود مع بيونسي: حتماً هي أكثر النجمات اللواتي تنتظر ما سيقدمن من صيحات على السجادة الحمراء، والآيلاينر الممدود والمجنّح كان إحداها على سجّادة الميت غالا، والذي لاقى استحساناً كبيراً بين أوساط نقّاد الموضة.

إقرئي المزيد: النجمات يخترن الفساتين الملفتة لحفل الميت غالا 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية