باقة من العطور العالمية الرائعة لإطلالتك في العيد

يومٌ يفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وعن إنقضاء شهر رمضان الكريم، الذي جاء مختلفاً على ياسمينة مع أفضل النصائح في مختلف المجالات. إحتفالاً بالعيد أحبّت ياسمينة مشاركتك باقة من أحدث إبتكارات العطور العالميّة التي إبتكرت لهذا الصيف، والتي يمكن من خلالها أن تضمن لك الإطلالة الراقية والأنيقة.

ias

Guess Dare منGuess: عطر من وحي المغامرات، فقد استمد صانع العطور "برونو جوفانوفيك" من الشركة العالميّة للعطور والنكهات إلهامه في نجمات حقبة السبعينيّات الجريئات والفاتنات أمثال "ملائكة تشارلي" و"فتيات بوند" و"بيغي ليبتون" من البرنامج التلفزيوني "ذا مود سكواد". فاختار مزيجاً فريداً من النفحات لتجسيد روح فتاة "غيس" GUESS الجريئة.

4 شروط للعطر خلال فصل الصيف

PIROUETTE من Angel Schlesser: عطر جديد للنساء يحقن عالم عطور المصمّم بجرعة من الحيوية، على غرار حركة البيرويت الدورانية.فيترك الأجواء مفعمة بالسعادة والصخب المبهج. ويتحد مفهومه مع رقص الباليه، الذي يتطلّب طاقة ومجهوداً، يرمز إلى حيوية الشباب والشغف في الحياة. ويتحدّث عن امرأة عصريّة تشعّ جاذبية وتتّسم بشخصية قوية لتأدية رقصة ثنائية معها.

Rose Malaki من Chopard: هو أحدث إضافة إلى مجموعة عطور"ملكي"، عطر حاد من الزهور هو إشادة شاعرية بأحد أكثر المكوّنات التي تحظى بقيمة عالية في فنّ صناعة العطور القديمة: الورد، فقد يتسّم بجذوره الشرقيّة من خلال تركيبة فريدة تجمع مستخلص الورد الجوري مع عبق بتلات الورد.

Amira d’Amour من Chopard من محلات وجوه: عطر يعبق بنفحات الأزهار الحلوة والعسل، ويناسب بالتالي أكثر الأشخاص الذين يهمّك أمرهم.

نفحات طبيعية يجب وجودها في تركيبات العطور لتعديل المزاج

CH Africa من Carolina Herrera: عطر مستمد من قارة أفريقيا، فاللون الأحمر للسافانا ومناظر مغيب الشمس في أفريقيا، عالي الأنوثة والرقي. ينطلق العطر مع عبير قشر البرتقال ثم يغوص بعد ذلك في شاعرية القرفة ورقي زهور السوسن (ثم ينهي مشواره مع البخور دائم الدفء من الصومال.

ANGEL Eau Sucrée من Thierry Mugler: إصدار جديد ومحدود لهذا الصيف، فما زال العطر لذيذاً بالقدر ذاته ولم يتغيّر، لكن العبّوة أعيدت صياغتها لتتزيّن بطابع أكثر لذّة وحلاوةً وتمتّع محبّات العطور.

Jadis من Ne`emah: هو ضمن مجموعة العطور التي أطلقتها دار نعمة بمناسبة الشهر الفضيل، وهذا العطر ينضح بعبير الورد وزهر البرتقال وشذا الفانيليا الحلو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية