بالأرقام، هذا ما تنفقه نجمات هوليوود على تسريحات الشعر!

بالأرقام، هذا ما تنفقه نجمات هوليوود على تسريحات الشعر!

اعتدنا على الأخبار غير الاعتيادية مع النجمات في هوليوود، فهنّ ورغم البساطة في كثير من الإطلالات ينفقن الأموال الطائلة للحصول عليها، ولا يمانعن في بذخها بهدف الظهور بأبهى حلّة. اليوم نجول على أبرز الأرقام التي تدفعها النجمات في صالونات التجميل على تسريحات الشعر، والتي تعد عالية جداً مقارنة مع الأسعار العاديّة التي قد تدفعينها أنت!

ias
  • كيم كارداشيان: تنفق كيم كل مرّة تذهب إلى صالون التجميل حوالي 385$ على شعرها، وخلال الأسبوع قد تذهب أربع مرات، بمعنى أنّ المبلغ الذي تدفعه يتخطّى الـ 1500$.
  • كايتي بيري: من النجمات اللواتي يذهبن بصورة مستمرة إلى صالون Rita Hazon في نيويورك، لتدفع كل مرّة حوالي 500$، وتكرر التجربة حوالي ثلاث مرّات أي بمعدّل المبلغ ذاته التي تدفعه كيم.
  • إيمي آدمز: تتردد دوماً إلى صالون Sally Hershberger، ولا تمانع أن تدفع 500$ في كل زيارة لها. في بعض الأحيان تذهب مرتين إلى الصالون، وفي أحيان أخرى تذهب يومياً! عملية حسابية بسيطة تظهر أنّها قد تدفع حوالي 3500$ أسبوعياً لتسريح شعرها والعناية به. (صيحات جمال جريئة جداً بتوقيع نجماتنا العربيّات!).
تسريحات شعر إيمي آدمز وكايتي بيري
  • إيما واتسون: تزور دوماً صالون Cutler Soho في نيويورك، وتدفع في كل مرّة مبلغ يقارب الـ 500$، ولكنّها تكتفي بالزيارة مرتين أسبوعياً، خصوصاً بعدما اعتمدت قصّة الشعر القصير. غير أنّ مبلغ الـ 1000 دولار أسبوعياً حتماً ليس قليلاً!
  • ريهانا: لعلّها صاحبة الرقم الأعلى، لأنّها تنفق 1900$ أسبوعياً على شعرها! وهو مبلغ لا يمكن تصديقه في كثير من الأحيان، خصوصاً مع زياراتها المتكررة إلى الصالون خلال الأسبوع الواحد. (كيف أصبح شكل سيلينا غوميز بعدما قصّت شعرها؟).
تسريحات شعر ريهانا وإيما واتسون
  • آن هاثاوي: مشوار الصدمات يستمر مع النجمة الشابة، التي تنفق في كل مرّة ما يقارب 950$ عند زيارتها صالون Ted Gibson في لوس أنجلوس، خصوصاً أنّها أحياناً تذهل مرتين إليه.
  • جنيفر أنيستون: تعتبر من أكثر النجمات اللواتي لا يمانعن من إنفاق الأموال للبقاء مذهلة، حيث تنفق حوالي 920$ في كل زيارة لها لصالون التجميل. ولاحقاً سنتطرّق تفصيلياً لما تدفعه جنيفر على كامل إطلالتها!
تسريحات شعر جنيفر أنيستون وآن هاثاواي

إقرئي المزيد: بالصور، نجمات لم يضعن وصلات الشعر بشكل صحيح…فحدثت الكوارث!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية