بالصور أمل كلوني تختار الملابس التي تخفي حملها!

أخيراً، أكّد جورج كلوني خبر حمل زوجته أمل علم الدين حيث صرّح أنّهما ينتظران توأماً ولكن ما سنكشفه لكِ هو إطلالات أمل كلوني الأوليّة خلال الحمل، التي وعلى ما يبدو تحاول إخفاء حملها من خلال اختيارها الملابس بقصّات تساعدها على إخفاء بطنها.

ias

أمس، أطلّت أمل كلوني مرتدية المعطف الأحمر بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط وقد التقطت عدسات الصحافة هذه الإطلالة التي أخفت حمل كلوني من خلال قصّة المعطف الفضفاضة حيث نسّقته فوق فستانٍ هو أيضاً بقصّةٍ واسعة أو A Line ولكن منسدلة وغير محدّدة.

لا ندري فعلاً لماذا تحاول أمل كلوني إخفاء بطنها إنما الصيحات التي تختارها لا تظهرها على الإطلاق كمرأة حامل.

فبدل من أن نراها ترتدي الفساتين الضيّقة على الجسم وبالقصّة المستقيمة والتوبات الطويلة الضيّقة المنسّقة مع الليغينغ أو الـ T shirts الضيّقة المنسّقة مع الجينزات بالقصّة الضيّقة، نلاحظ أمل كلوني دائماً بقصّات أو نقشات تخفي بطنها.

على سبيل المثال، تلجأ أمل (امل علم الدين فاشينيستا جديدة تلمع في عالم الموضة) إلى الملابس المطبّعة بالأزهار التي تشتّت التركيز وتجعل النظر يغيب عن منطقة معيّنة، في هذه الحالة البطن، إذ رأيناها في إحدى الإطلالات ترتدي السروال المطبّع بالأزهار بالقماش الحريريّ وبقصّة واسعة وقصّة الخصر العالي إذ كان بإمكانها استبداله بسروال بقصّة ضيّقة لو أرادت إظهار بطنها.

إنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار رافقت إطلالات أخرى لها حيث رأيناها في إحداها مرتدية الفستان بأسلوب المعطف الحريريّ المطرّز والمطبّع بالورود، هذا الفستان الذي اختارته بقصّة مستقيمة وواسعة وبقماشٍ سميك إذ ولو أرادت إظهار بطنها، فكان من المفضّل لو اختارت الفستان بالقماش الناعم كالقطن أو الكريب الذي يلتصق بالجسم واعتماد الفستان بالقصّة الضيّقة أو الليكرا مثلاً التي تبرز التضاريس وبالتالي تظهر البطن.

حتى في الإطلالات الحيويّة، لم تختر أمل كلوني الملابس والصيحات التي لا تظهر حملها إذ تلجأ دائماً إلى ارتداء الكنزات الصوفية والحيويّة أو ذات الأسلوب الرياضيّ حيث رأيناها في إحدى الإطلالات ترتدي الكنزة المطبّعة بالشعارات مع السترة الفضفاضة بأسلوب الباركا.

أيضاً، رأيناها بإطلالة أنيقة ورسميّة إنما بقصّة لا تظهر حملها حيث وبدل من أن تختار فستاناً ضيّقاً، لجأت إلى اختيار الفستان الميتاليكيّ اللماع الذي يأتي وكأنه منسّق من تنورة مع توب قصيرة منسدلة حيث نجحت التوب وبقصّتها الواسعة أن تخفي بطنها.

إقرأي المزيد: أمل علم الدين تختار ملابسها من ماركة معينة اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية