بلوزات نسائية قادرة على تغيير حالتك النفسية تعرفي عليها

اختاري بين هذه البلوزات النسائية الموديل الذي يجذبك

موديلات وصور بلوزات نسائية

اليك في هذه الصور والموديلات اجمل بلوزات نسائية شكلت ابرز صيحات الموضة لهذا العام فتعرفي عليها مع ياسمينة واختاري الاطلالة التي تجذبك وتتناسب مع شخصيتك.

ias

بلوزة مفتوحة على الصدر

بلوزات نسائية بالصور

لاطلالة جريئة ومثيرة تظهر مفاتنك وانوثتك يمكنك ارتداء هذه البلوزة البيضاء المفتوحة على الصدر مع جينز ازرق وكعب عالي وشنطة فخمة.

بلوزة قصيرة على البطن

بلوزات نسائية بالموديلات

شكلت البلوزة القصيرة التي تظهر البطن ابرز صيحات الموضة هذه السنة خصوصاً في السهرات والحفلات حيث يتم ارتداء هذه البلوزة مع التنانير او الجينز او الشورت وبالتالي فانها تتلاءم مع كافة الاطلالات.

بلوزة بالوان مفرحة

بلوزات نسائية بالصور والموديلات

ان الوان البلوزات عادة ما تعكس حالة المرأة النفسية وشخصيتها فهناك نساء تفضلن اللون الاسود في حالات معينة وهناك سيدات تبحثن عن الالوان المفرحة المليئة بالحياة والنبض مثل هذه البلوزة.

بلوزة عصرية مع تنورة قصيرة

صور وموديلات بلوزات نسائية

تتميز هذه البلوزة بتصميمها العصري والاطلالة الناعمة والراقية التي تمنحك اياها مع هذه التنورة القصيرة التي تضفي مزيداً من الجمال والاناقة والفرح ايضاً نظراً لهذا اللوك الشبابي المرح.

بلوزة مخططة بالاحمر والاسود

صور بلوزات نسائية

تعتبر البلوزات النسائية المخططة من ابرز صيحات الموضة لهذه السنة تماماً كهذه البلوزة المخططة باللونين الاحمر والاسود ويمكنك ارتداء هذه البلوزة لاطلالة يومية.

بلوزة شيك زهرية

بلوزات نسائية بالموديلات والصور

اذا كنت تبحثين عن بلوزة ترتدينها لمناسبة خاصة بالعمل او رسمية وتريدين الحصول على اطلالة راقية تظهر انك عملية وجدية ارتدي هذه البلوزة الشيك مع بنطالون كلاسيكي اسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية