تعلّمي بالصور كيفية تنسيق موضة البلايزر 2015 لإطلالة راقية

البلايزر بإطلالة كلاسيكية أنيقة

تنسيق موضة البلايزر 2015

إنّ الموضة في عالم الملابس والأزياء تتجه لتكريس البلايزر كجزء أساسي منها. وإذا كنت تبحثين عن تجسيد أناقتك بطريقة راقية وانيقة، إرتدي موضة البلايزر 2015 باللون القوي كالازرق الغامق، ونسّقيهامع الجينز الممزق وحذاء الكعب العالي والأكسسوارات المناسبة.

ias

البلايزر بإطلالة بوهيمية عصرية

صور موضة البلايزر 2015

إنّ موضة 2015 تجسّد موضة حقبة السبعينات واللوك البوهيمي. وإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة بوهيمية مميزة عبر موضة البلايزر 2015، نسّقي البلايزر باللون الزيتي مثلاً مع التنورة المطبّعة المنفوشة. وإنّ هذه الإطلالة مناسبة للقاءات الصديقات.

البلايزر بقصّة البوي فرند

موضة البلايزر 2015 عصرية

إنّ موضة البوي فرند رائجة كثيراً في عالم الموضة والازياء. ويمكنك اعتمادها في موضة البلايزر 2015، وهي تأتي طويلة وفضفاضة. وهي مثالية للمرأة التي تريد إخفاء أردافها. نسّقيها مع الجينز تكريساً للإطلالة العصرية والكاجوال.

البلايزر السوداء موضة خالدة

احلى موديلات موضة البلايزر 2015

في موضة البلايزر 2015، تبرز البلايزر السوداء بالستايل الذي يناسبك. فتجدينها بقصة قصيرة وضيّقة أو طويلة وواسعة، عصرية أو كلاسيكية. فالبلايزر السوداء موضة خالدة ويمكنك تنسيقها إما مع الجينز أو التنورة المنفوشة أو الضيّقة أو السروال الكلاسيكي.

البلايزر باللون القوي والجريء

موضة البلايزر 2015 كلاسيكية

كما ذكرنا سابقاً، فإن البلايزر رائجة كثيراً في عالم الموضة ويمكنك تنسيقها بالطريقة التي ترغبين لتناسب ذوقك. وفي موضة البلايزر 2015، اختاري هذه البلايزر باللون الأحمر ونسّقيها مع السروال الكلاسيكي ضماناً للإطلالة العملية الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية