بالصور، نجماتٌ سطعن وأخرياتٌ لمعن في "بياف"

تميّز أحد أضخم المهرجانات في العالم العربي، مهرجان بيروت الدولي للتكريم " بياف" بدورته السابعة ليلة أمس في حضور عدد كبير من النجمات والفنانات اللبنانيات والعربيات اللواتي تميّزن بلوكات تراوحت بين الإطلالات الأنيقة والمميزة وبين الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل. (تعرفي على الإطلالة التي اختارتها ديما صادق وسبب وقوعها في المحظور)

ias

بعد أن تفاجأنا بالإطلالة التي اختارتها ديما صادق، وقعت أنظار ياسمينة على إطلالات نجمات أخرى مثل شيرين عبد الوهاب ونادين الراسي والممثلة التركية مریم أوزرلی وساندرا رزق وكريستينا صوايا ودوجا حجازي.

تميزت كل من هذه الفنانات والممثلات بإطلالة تعكس شخصيتها وأسلوبها. وقع إختيار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على فستان حيوي من تصميم علامة دوتشي أند غابانا. مما لا شكّ فية بأنه فستانٌ جميل جداً ومن شأنه أن يمنحك إطلالة منعشة وحيوية ولكن لا نعتقد أنه يتناسب مع أسلوب السجادة الحمراء.

أما نادين الراسي، فاختارت فستاناً أخضر طويلاً بموضة الأقمشة المطرّزة والقبّة الكلاسيكية. تميّزت إطلالتها بأناقة ورقي ومنحتها رونقاً خاصاً على السجادة الحمراء خلال مهرجان بيروت الدولي للتكريم " بياف".

أما الممثلة التركية مریم أوزرلی، فتألّقت بفستان من تصميم زياد نكد خلال مهرجان بيروت الدولي، وخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة والراقية والجذابة. الأمر المماثل لدوجا حجازي التي خطفت الأنظار بفستان عاري الكتفين.

أما الإطلالات التي كانت مخيبة للظن فكانت من اختيار ساندرا رزق وكريستينا صوايا اللواتي اخترن فساتين لا تتماشى مع المناسبة أو شخصياتهن!

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، سر أناقة وجاذبية إطلالات السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية