أضفي الشياكة على إطلالتك بأجدد موديلات شنط ماركه اصليه

تصفحي بالصور، شنط ماركه اصليه روعه

شنط ماركه اصليه روعه

كثيرة هي العوامل التي تؤثر على إطلالة المرأة وأناقتها. وبالاضافة إلى الملابس والاكسسوارات نذكر الحقيبة التي تلعب دوراً مهماً في إضفاء الشياكة على مظهرك. حرصاً منها على تقديم الافضل دوماً، اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى موديلات شنط ماركه اصليه

ias

حقيبة Alexander McQueen الجلدية

شنط ماركه اصليه 2016

ضمن موديلات شنط ماركه اصليه 2016 الراقية والكلاسيكية، إخترنا لك هذه الحقيبة الجلدية السوداء الفخمه. وقد برزت هذه الحقيبة في عرض Alexander McQueen ريزورت 2016. وهي تليق بإطلالاتك الشيك والراقية.

حقيبة المجوهرات

صور شنط ماركه اصليه

إذا كنت صاحبة شخصية أنثوية وأنيقة، وتبحثين ضمن صور شنط ماركه اصليه عن حقيبة مميزة تلفت الانظار اليك. إختاري هذه الحقيبة التي تبدو وكأنها امرأة أنيقة تكسو عنقها بالمجوهرات الثمينة. وإن هذه الحقيبة تضفي بصمة مميزة على إطلالتك.

حقيبة فندي المميزة

موديلات شنط ماركه اصليه

في مجموعته ريزورت 2016، قدّم دار فندي Fendi مجموعة رائعة من الحقائب التي تلبي مختلف الاذواق. وضمن موديلات شنط ماركه اصليه فخمه وشيك، إخترنا لك حقيبة فندي السوداء المزيّنة بالاحجار الملوّنة. وهي مثالية في سهراتك المتألقة.

الحقيبة المتعددة الألوان

أحلى موديلات شنط ماركه اصليه

ضمن أحلى موديلات شنط ماركه اصليه، اخترنا لك هذه الحقيبة-الكلاتس المتعددة الألوان. وهي تليق بمناسباتك الفخمة والعملية على حدّ سواء. ويمكنك تنسيقها إما مع الفساتين الرسمية أو سروال الجينز لتضفي الشياكة والحيوية على إطلالتك.

حقيبة Charlotte Olympia العصرية

شنط ماركه اصليه عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن أجدد أنواع شنط ماركه اصليه، عن حقيبة مميزة وعصرية، يمكنك اختيار هذه الحقيبة المتوسطة الحجم. أما أكثر ما يميّزها فهو الكلب وأذناه البارزتان. وإن هذه الحقيبة تليق بالمرأة العصرية ومحبات الحيوانات الاليفة.

حقيبة شانيل الراقية

أنواع شنط ماركه اصليه

ضمن أجدد موديلات شنط ماركه اصليه الفخمه، إخترنا لك هذه الحقيبة البيضاء التي تقدّمها دار شانيل Chanel في عرضه ريزورت 2016. وإن ما يميّز حقيبة شانيل هذه، هي الورود التي تزيّنها على الجانب وتبدو وكانها مشغولة بتقنية ثلاثية الابعاد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية