بالصور، نجمات هوليوود وشقيقاتهنّ...والشبه الكبير!

بالصور، نجمات هوليوود وشقيقاتهنّ...والشبه الكبير!

عندما ننظر إلى نجمة معيّنة، يغيب أحياناً عن ذهننا أنّ هذه النجمة لها عائلة وأخوة وأخوات. ولكن الصور التي تلتقط لاحقاً تظهر خطأ هذا التفكير. اليوم لحظنا أنّ شبهاً كبيراً يجمع نجمات هوليوود مع شقيقاتهنّ، وغالباً ما يكون الجمال صفة مشتركة بينهما. 

ias

إيميلي وزوي ديشانيل شقيقتان جميلتان بالفعل، مع الشعر الداكن والعيون الملّونة، ولعلّ إيميلي قد تتفوق جمالاً على زوي مع طولها الفارع وأنفها الدقيق، وكان يمكن أن تكون هي أيضاً وجه تعشقه الكاميرات والأضواء. وهي حال بينيلوبي ومونيكا كروز، فهما بالفعل شبيهتان في لون البشرة والعينين وطول الشعر، وحتّى اختيارات الماكياج، ومونيكا كان لها حصّة في العمل مع بينيلوبي في تعاونها مع Mango.

الشبه الواضح بين بينيلوبي ومونيكا كروز

صحيح أنّ كاميرون دياز أطول من شقيقتها الكبرى شيمين، ولكنّ هما تملكان لون العيون نفسه، والبشرة البيضاء والشعر الأشقر، وهي ملامح استطاعت أن توصل كاميرون – إلى جانب موهبتها – إلى العالميّة. (بالصور، تعرّفي على أمّهات النجمات!).

كاميرون دياز وشقيقتها شيمين

عندما تنظرين إلى صورة ليف وميا تايلور، قد تقولين كم ليف أجمل من شقيقتها، ولكن واقع الأمر هو أنّهما بالفعل تشبهان بعضهما البعض بقوّة، خصوصاً في لون البشرة والعيون، إلا أنّ ميا أكثر منها وزناً، وابتسامتها مختلفة.

ليف وميا تايلور

إقرئي المزيد: نجمات تزوّجن من معجبيهنّ…وأسرار تعرفينها للمرّة الأولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية