بالصور، هل بدأت نادين نجيم تبالغ في عمليات التجميل؟

بالصور، هل بدأت نادين نجيم تبالغ في عمليات التجميل؟

لم تكتفي نادين نسيب نجيم في التربع على عرش ملكات جمال لبنان لعام 2004 والتألق بلقبها لاسيما وأنها من الجميلات اللواتي استحقين فعلاً نيله، وذلك لجمالها المميز الذي جمع ما بين الجاذبية العربية وما بين الرّقة والنعومة، بل تمكنت أيضاً في السنوات الماضية من فرض نفسها بتفوق كممثلة مبدعة.
لا شكّ بأن جمالها مثّل النافذة التي قادتها الى إبراز مواهبها وإحراز جميع نجاحاتها الا أنها في المقابل لم تحافظ عليه كما هو بل خضعت لعميلات تجميل بدت ناجحة ورائعة في البداية…لكن هل تخطت حدود المبالغة في الآونة الأخيرة…. الجواب مع ياسمينة في الصور التالية.

ias

على الرّغم من أن جمالها الطّبيعي مثالي، وقد خوّلها لنيل لقب ملكة جمال لبنان بتفوق، الا أن دخولها عالم التمثيل والشهرة دفعها للقيام ببعض التعديلات البسيطة التي برزت جمالها أكثر لتبدو ساحرة وجذابة من دون منازع.

بالصور، هل بدأت نادين نجيم تبالغ في عمليات التجميل؟

الملفت في الأمر، أنها في كل عام تظهر بإطلالة مختلفة عن العام السابق، حتى أصبحت في الآونة الأخيرة من صاحبات الوجه المربع بدلاً من الدائري. فلا بدّ من لفت النظر، لاسيما وأن التّغيير في الشكل لم يحولها الى أجمل بل حافظ على نسبة جمالها الذي تعودنا عليه، لكنها لم تعد تشبه نفسها .

بالصور، هل بدأت نادين نجيم تبالغ في عمليات التجميل؟

هي رائعة الجمال لكن المبالغة في البحث عن الكمال يوقع صاحبه ضحية تحويل نفسه من شكل الى آخر، ففي هذه الصورة سترين الفرق الذي ظهر لاسيما عند كراسي الخدود والشفاه التي أصبحت بارزة بشكل واضح ، حيث تظهر صورتها في مسلسل "لو" أنها لم تكن بحاجة الى إبرازهما لهذه الدرجة، فما بدأت به كان رائعاً لكن ما تحاول أن تنهيه يبدو مبالغاً به!

في كلتا الحالتين، لا تزال نادين نجيم تسرق الأضواء بجمالها الباهر كلما أطلت، والتكلم عن شكلها قبل وبعد عمليات التجميل ليس الا حرصاً للمحافظة على سحر جمالها الطّبيعي الذي اعتدنا عليه!

إقرأي المزيد: سيرين عبد النور لم تكن بهذا الشكل في الماضي وصورها قبل الشهرة تظهرها كامرأة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية