بالصورة: فنانات عربيات.. ومشاكلهن مع اللغة الانجليزية!

بالصورة: فنانات عربيات.. ومشاكلهن مع اللغة الانجليزية!

ليس من المعيب عدم القدرة على تكلّم لغة ثانية أو ثالثة الى جانب اللغة الأم، إلاّ أن في حال توجب أن تكوني في موقع مهم أو مشهور يتوجّب عليك على الاقل تعلّم اللغة الانجليزية المعتمدة عالمياً خصوصاً أنها الأكثر تداولاً في الوسط العام.

ias

اختبري نفسك: أي امرأة أنت من حريم السلطان؟

وهذه المشكلة وقعت ضحيتها فنانات عربيات مشهورات، علناً سواء خلال مقابلات تلفزيونية أو أثناء تقديم  حفلات لجوائز عالمية وحضورها أو ببساطة عبر صفحاتهن الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد كان للأسف للممثلة المصرية غادة عبد الرازق محطة مع هذا الاحراج العلني، وذلك خلال تقديمها لجائزة في مهرجان سينمائي دولي في مصر، حيث لم تتمكن من لفظ الكلمات بطريقة واضحة أو صحيحة ما أثار السخرية والبلبلة عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي. (تعرفي مع ياسمينة على أول شرطية محجبة في الولايات المتحدة)

كما أن الفنانة اللبنانية مي حريري حصلت على شهرة واسعة على هذا الصعيد، وخلال مناسبات مختلفة وظروف متعدّدة، إذ كانت بداية الفضائح الكارثية مع مقابلة أجرتها مع التلفزيون الباكستاني حيث ظهر بشكل واضح ضعفها الشديد في اللغة الانجليزية ولحقها سلسلة من البلبلة بعد نشرها تعليقات لا تمت بصلة للغة الاجنبية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من دون أن ننسى الفنانة الاماراتية أحلام التي ظهر، في حالات كثيرة، خلال تصويرها لحلقات "Arab Idol" عدم معرفتها الشديدة للغة الانجليزية، سواء لناحية اللفظ أو تركيب الجملة.

اقرئي المزيد: إذا كنت امرأة أربعينية.. فهذا ما سيحصل معك!

خطأ فادح لمي حريري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية