بالصورة، خلطة سحرية لتعزيز كثافة شعر الغرة في أقل من أسبوعين

بالصورة، خلطة سحرية لتعزيز كثافة شعر الغرة في أقل من أسبوعين

أحياناً ولأسباب مجهولة جداً، تتعرّض فئة من النساء الى فقدان شعيرات مقدمة الرأس لتصبح الغرة الأمامية التي تلعب دوراً أساسياً في تزيين إطلالة المرأة فارغة وفاقدة للحياة. فإن كنت من اللواتي يعانين من هذه المشكلة وبدأت تفقدين الثقة بإطلالتك الجميلة، فلا داعي للقلق لأن ياسمينة ستعرّفك على خلطة طبيعية تعزز كثافة الشعر في أقل من أسبوعين، اكتشفي مكوناتها وتعلمي الطّريقة الصحيحة التي عليك اعتمادها.

ias
بالصورة، خلطة سحرية لتعزيز كثافة شعر الغرة في أقل من أسبوعين

مكونات الخلطة وفوائدها  3 حبات من الثوم: لا يكتفي الثوم في منع الشعر من التساقط بل يعمل أيضاً بأسلوب مثالي على تعزيز نمو الشعر فهو يغذي البصيلات ويحسن تسيج الشعر ويطهر الفروة من الأمراض التي تؤذيها وتسبب في خسارة شعيراتها.

10 أوراق من الجرجير المفروم: احتواء الجرجير على الزنك والكبريت يمنع ظهور البكتيريا التي قد تسبب في خسارة الشعر وبالإضافة الى ذلك تغذي أوراق الجرجير جذور الشعر وتقويها وتسرّع كثيراً في نموّها.

ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع: يساعد زيت الخروع على ترطيب الشعر ويمنح جذوره الغذاء الكامل لتنمو بسرعة وبصحة جيدة ومثالية.

طريقة تطبيق الخلطة

-ضعي في الخلاط 3 حبات من الثوم وأضيفي عليها أوراق الجرجير وملاعق زيت الخروع. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة وناعمة.

طبّقي الخلطة على غرّة الرأس ودلّكي بها الفروة حتى تتغلغل الى الأعماق. أتركيها لـ 15 دقيقة قبل إزالتها بالمياه الباردة والإستحمام من بعدها. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة من مرّة الى مرتين في الأسبوع حتى تستعيدي بعد أقل من أسبوعين كثافة الغرة ومظهرها الجميل.
إقرأي الميزد: على خطى الليدي ديانا: كيت ميدلتون تفاجئ الجمهور وتعتمد الشعر القصير للمرة الاولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية