بالصورة، سيلينا غوميز تقترف جرما بحق شعرها

بالصورة، سيلينا غوميز تقترف جرماً بحق شعرها

تشتهر هذه النجة الشابة بجمالها الجذاب، بصوتها الجميل وحضورها المميز، وأكثر ما يلفت إنتباهك في شكلها هو شعرها الكثيف واللامع الذي يساعدها على التألق في جميع إطلالاتها ، فبإمكانها التحكم به كيفما أرادت بهدف خدمة "لوكها". لكن ما فعلته أخيراً لا تُسامح عليه حتى ولو أنه يتماشي مع أجمل صيحات الشعر. تعرّفي مع ياسمينة بالصورة على الجريمة التي اقترفتها سيلينا بحق شعرها واحكمي بنفسك.

ias

أطلت سيلينا غوميز ليلة أمس في صورة لها على إنستقرام بشعر قصير جداً، وعلى ما يبدو أنها ليست مزحة، بل فعلتها بجدية واعتمدت قصة الشعر القصير الذّي لا يتخطى حدود الأذنين.

بالصورة، سيلينا غوميز تقترف جرماً بحق شعرها

صحيح أنها قصة عصرية وقد برزت جمال وجهها بأسلوب ناعم، لكن في المقابل من يملك شعراً كثيفاً ولامعاً كشعرها كيف يعقل أن يقترف هذا الإجرام بحقه ويتخلّص من مظهر طوله الجميل؟

إن كانت غوميز قد اعتمدت هذه القصة من أجل أن تريح شعرها وتعيد اليه الصحة والعافية، فهي على صواب لكنها في المقابل بالغت في عملية تقصيره. أما لو هدف اعتمادها لها صبّ في خانة تجديد إطلالتها، فتكون قد نجحت في ذلك، لكنها في المقابل خسرت العنصر الذّي لطالما ميز إطلالتها وجعلها ملهمة لمحبات الشعر الطويل الكثيف واللامع.

حولي شعرك المجعد الى مالس بكيراتين من صنعك أنت

بالصورة، سيلينا غوميز تقترف جرماً بحق شعرها

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها غوميز قصة الشعر القصير بالرّغم من جمال طوله، ما يُبرز شخصية سيلينا الجريئة التي تبحث دائماً عن تجديد إطلالتها حتى لو أن ذلك لم يزيدها جاذبية…. هذه من علامات الثقة بالنفس!

إقرأي المزيد: حولي شعرك المجعد الى مالس بكيراتين من صنعك أنت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية