بالفيديو، تعرفي على أسباب عشقي للمجوهرات

بدءاً من كليوباترا خلال عصر الفراعنة مروراً بجميع النساء اللواتي عشنَ هذه الحقبة، شكّلت المجوهرات جزءاً لا يتجزأ من حياة المرأة العربية فضلاً لقيمتها الجمالية الكفيلة بمنحها رونقاً إضافياً من الجمال والجاذبية وفضلاً لقدرتها بشكلٍ من الأشكال من تعزيز ثقتها بنفسها وشعورها بالسعادة.

ias

تعكس المجوهرات ولا سيما قطع الماس التي تتميز بلونها وقصتها ووضوحها ووزنها بالقيراط رغبة المرأة بالحصول على أصدقاء وعلاقات تتميز بالصفات التي تحملها قطع الماس. فمن منا لا ترغب بالحصول على أصدقاء يمتعنَ بشفافية حبة الماس إذ نرى أسرارهم وأخبارهم وحياتهم بالإجمال بكل وضوح أمام أعيننا تماماً مثل وضوح الماسات لتكون نتيجة ذلك، صداقات ثمينة وقيمة وزنها كبير في حياتنا. بعيداً من قيمتها الجمالية والمادية إذاً، تحمل الماسات قيمة تاريخية كبيرة وعميقة وإلاّ لم تبقى حية طوال هذه السنوات ولم تبقى قيمتها ثمينة!

لهذه الأسباب، اعتبرت الماسات عبر التاريخ أكثر القطع المحببة لدى السيدة وأكثر القطع التي لا يمكن الغنى عنها لعكس أناقة ورقياً لا مثيل لهما مع مختلف الإطلالات التي يتم اعتمادها. وأنا شخصيها، لا أعشق المجوهرات نظراً لقيمتها الجمالية فحسب، بل نظراً للقيمة التاريخية التي تحملها والفن الذي يمنح القطع جمالاً إستثنائياً وأتوق شوقاً لمشاركتكنَّ تفاصيل حملتي مع علامة Voyageur التي ستكتشفنَّ معي تاريخها وقطعي المفضلة لدى هذه الدار في الأيام المقبلة! لا تنسي متابعتي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية