بالفيديو: شاهدي كيف بدت بشرة أحلام من دون مستحضرات التجميل!

بالفيديو: شاهدي كيف بدت بشرة أحلام من دون مستحضرات التجميل!

في صورها، وفيديوكليباتها، ومقابلاتها وحفلاتها، تظهر النجمة الاماراتية أحلام بأجمل الاطلالات وأبهى الحلل، ونادراً ما تبرز وجهها الحقيقي وطبيعة بشرتها أمام الكاميرات والمتابعين.

ias

(بطريقة مضحكة وساخرة: أحلام تعترف بوزنها الزائد وحبها للطعام!)

ولكن خلال جلستها الخاصة مع الممثلة حياة الفهد والنجمة السعودية وعد، ظهرت أحلام للمرة الأولى بوجه طبيعي يكاد يخلو من مستحضرات التجميل.

وقد بدت بشرة الفنانة صحية ونقية دون الحاجة الى التكلف وتطبيق المكياج بكثرة. وإن مظهرها وعفويتها في هذه الجلسة، أدت الى انتشار هذا الفيديو المصور على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد الانترنت.

#احلام مع #حياة_الفهد .@homeaccents . اجود المنتجات الأمريكية الطبيعية للعناية بالشعر 😍 @homeaccents @homeaccents @homeaccents . Whatsapp واتسب 0097339611152 _ . ‎ . ، ⁩ ‏⁦‪ ‬⁩ ‏⁦⁩ ‏⁦⁩⁩ ‏⁦⁩ ⁩ ‏⁦‪ ‬⁩.. – ‏. ‏. ‏. ‏. .. – . . . . . #مريم_حسين #شيلاء_سبت #روان_بن_حسين #نهى_نبيل #فوز_الفهد #خلود_امين #بيبي_عبدالمحسن #بلقيس #ميريام_فارس #احلام_الشامسي#مودل_روز #حليمة_بولند #هاشتاق #الكويت #سعد_المجرد #محمد_رمضان #االسعوديه #kuwait #بيفور #حب  #المهرة_البحرينية #فضايح #مشاهير #سناب_شات  #عرس_الفورسيزن#Repost‏⁧‫#هوشه_مريم_حسين_وزوجها‬

A post shared by ‏أخبار وعلوم المشاهير 😍😜 (@fan.news) on

وقد أثنى غالبية المتابعين على جمال أحلام الطبيعي، فيما شدد آخرون على اعتماد أحلام على الميكاج الخفيف في هذا الفيديو، الأمر الذي أدى الى ظهورها بصورة مثالية وحيوية!

اقرئي المزيد: أحلام بأسوأ لحظاتها… والسبب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية