بالفيديو.. للمرة الأولى كيم كارداشيان تروي تفاصيل الاعتداء عليها في باريس

بالفيديو للمرة الأولى كيم كارداشيان تروي تفاصيل الاعتداء عليها في باريس

أخيراً، حان الوقت وباتت النجمة الأميركية الاشهر عالمياً حالياً كيم كارداشيان جاهزة للتحدث عن حادثة تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح في باريس العام الماضي.

ias

فقد كشفت كيم، خلال حلقة جديدة من برنامج "كيبنغ أب ويذ ذا كارداشيانز"، ان هذه التجربة ساعدتها في أن تنضج وتصبح إنسانة أفضل.

اختبري نفسك:أي صفة جذابة لديك؟

وتحدثت كيم، البالغة 36 عاماً، عن مشاعر الخوف التي انتابتها خلال عملية الاعتداء من أن تقتل أثناء حادث السطو الذي وقع في تشرين الأول 2016 حين قيدها لصوص في شقة فندقية فاخرة وسرقوا مجوهرات قيمتها نحو 10 ملايين دولار.

واضافت: "رأيت أن من المهم مشاركة هذه الحكاية من خلال وجهة نظري، وليس في مقابلة حيث يمكن تحريف كلامي". (اكتشفي مع ياسمينة 5 علامات واضحة على العبقرية… فهل تملكينها؟)

https://www.youtube.com/watch?v=bp2ecIfDOdM

واشارت كيم الى انها مرت "بتجربة مأساوية مرعبة، لكنني لم أسمح لها بأن تضعفني، بل نضجت وتطورت وتركت التجربة تعلمني. يمكنني القول إنني أصبحت أفضل بكثير بسببها".

واشارت الى ان احد المهاجمين وضع لها شريطا لاصقا على فمها، لافتة الى أن الرجل صوب مسدساً إلى رأسها". وبدأت بالصلاة، بحسب قولها، كيف تتمكن شقيقتها كورتني من أن تعيش حياة طبيعية بعد أن ترى جثتها على الفراش.

اقرئي المزيد:4 صفات سيئة وصادمة لكنها دليل على أنك ذكية!

https://www.youtube.com/watch?v=XxJ_3O8hW6Y?t=2229

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية