بالفيديو، الماكياج الملوّن بأنامل خبير التجميل نبيل مخّول

إستكمالاً لسلسلة فيديوهات الماكياج التي صوّرتها ياسمينة مع خبير التجميل نبيل مخّول، تقدّم لك ياسمينة فيديو يتمحور حول الماكياج الملوّن، الذي يعتبر عنواناً عريضاً لإطلالتك في صيف 2015، ونبيل الذي ترافق انامله وجوه أجمل النجمات زوّدك بخطوات الحصول على هذا الماكياج، حتّى تتألقي به، وتضمني أناقتك هذا الموسم كما في كل موسم.

ias

بعد توحيد لون البشرة بكريم الأساس، إستعمل نبيل البودرة المائلة لونها إلى البرونزي، والذي أكلمه نحو العنق لتجنب الفارق بين المنطقتين، ثمّ باللون الداكن حدّد شكل الوجنتين، والبلاش البرونزي أضاء البشرة لتتناسب مع إطلالة الصيف، كما أضاف بواسطة مستحضر لوك الـ Wet ، والذي يمكنك إكتشافه من خلال مشاهدة الفيديو أعلاه.

أول فيديوهات خبير التجميل نبيل مخول على ياسمينة



بالنسبة لماكياج العينين، وضع القليل من ظلال العيون البنيّة على الجفن المتحرك، ورسم شكل الآيلاينر بالقلم الأزرق، وهو لونٌ يعد أساسياً في مختلف صيحات ماكياج الصيف عبر السنوات، كما أنّه بزرقته يمنحك تأثيراّ جذاباً، وأكمل خطواته مع ظلال العيون النيليّة لتثبيت القلم. وبعد مشاهدتك للفيديو، تكتشفين بقيّة الخطوات التي قام بها نبيل، للحصول على نظرة جذابة وآسرة. وبما أنّ الآيلاينر الملوّن يعشق الألوان المشعّة على الشفاه، وهذا ما كرّسه نبيل في هذه الإطلالة، حيث وضع على الشفاه لوناً مشرقاً ومضيئاً، ليمنحك بواسطته إشراقة صيفيّة لا مثيل لها.

لا تضيّعي على نفسك فرصة مشاهدة هذا الفيديو المميز، وإنتظري المزيد منها مع خبير التجميل نبيل مخول قريباً على ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية